Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
لحظة بلحظةورقة وقلم

وزيرة التضامن تشهد انطلاق قافلة المساعدات الطبية والغذائية للفلسطنيين

كتب - محمد علي

شهدت نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، ونائب رئيس جمعية الهلال الأحمر المصري، انطلاق قافلة المساعدات الطبية والغذائية التي وفرها الهلال الأحمر المصري، بالتعاون مع منظمة الهجرة الدولية للأشقاء بالقطاع، استمرارًا لدعم الأشقاء الفلسطينيين المتضررين من الأحداث الأخيرة التي وقعت في قطاع غزة.

جاء ذلك بحضور رئيس منظمة الهجرة الدولية «لوران دي بوك»، الدكتور رامي الناظر المدير التنفيذي للهلال الأحمر المصري، سفراء وممثلي دول «إيطاليا، ألمانيا، فرنسا، اليابان، فنلندا، والاتحاد الأوروبي»، والتي ساهمت دولهم مع منظمة الهجرة الدولية في توفير المستلزمات.

وتضمنت قافلة المساعدات 60 طنًا من المستلزمات الطبية والمعيشية والأجهزة والمواد الغذائية وأدوات الوقاية من فيروس كورونا المستجد «كوفيد-19»، وذلك في إطار المساعي الجاهدة التي يقوم بها الهلال الأحمر المصري، للتنسيق بين الجانب الفلسطيني من خلال الهلال الأحمر الفلسطيني والشركاء المحليين والدوليين؛ لتسليم المساعدات التي يتم التبرع بها لخدمة المواطنين الفلسطينيين المتضررين والمساعدة في تقليل أثر الأضرار على المجتمع الفلسطيني.

زر الذهاب إلى الأعلى