Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
مدارسورقة وقلم

بعد أزمة عقارب مدرسة المتفوقين بالفيوم.. تحرك فوري من المسئولين للتعقيم وحل المشكلة

مؤمن محمد

بعد حالة الجدل التي أثيرت خلال الساعات القليلة الماضية حول ظهور عقارب سامة في السكن المخصص لطلاب مدرسة المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا بالفيوم، وانتشر الأمر بشكل كبير عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي، وقام الطلاب بحكي التفاصيل وطلب حل الأزمة.

كما طالب أولياء أمور الطلاب بسرعة التحرك من المسئولين لإنقاذ ابناءهم من خطر انتشار العقارب، وهو الأمر الذي استجاب له أصحاب القرار وتم التحرك على الفور.

وأعلن شادي عبد الله زلطة المتحدث الرسمي بوزارة التربية والتعليم أن فكرة ظهور عقرب لطلاب مدرسة المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا بالفيوم جاءت نتيجة وجود المدرسة والسكن الخاص به في منطقة جبلية، بالإضافة إلى أن تلك المنطقة تتعرض لعاصفة تنقل الكائنات الجبلية مثل العقارب والحشرات إلى مختلف الأماكن، وهي ظاهرة طبيعية .

اقرأ أيضاً: كيف رثت معلمة زميلها مدرس كفر الشيخ الذي توفى في طابور الصباح

وأضاف: تم إبلاغ الجهات المعنية، وعلى الفور تم التحرك لتعقيم المدرسة والسكن الخاص بالطلاب كي يتم القضاء على اي كائنات تشكل خطراً على الطلاب، وألمح أن هذا الأمر استثنائي ولم يتكرر، كما أن المسئولين عن التعليم في مصر يهتمون بكافة الشكاوى التي يتم تداولها بشان العملية التعليمية.

 

زر الذهاب إلى الأعلى