Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
لحظة بلحظةورقة وقلم

«تجنبوا تخفيف الملابس».. الأرصاد تحذر من طقس غدا الأربعاء

مؤمن محمد

كشفت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة طقس غدا الأربعاء، حيث يشهد طقسا مائلا للدفء نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية، وجنوب سيناء وشمال الصعيد، دافئا على جنوب الصعيد، باردا ليلا على أغلب الأنحاء.

وتشير أخر صور الأقمار الصناعية إلى تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة الممطرة على مناطق من جنوب القاهرة الكبرى يصاحبها سقوط متفاوتة الشدة ومن المتوقع أن تشمل مناطق متفرقة من المحافظة مع الوقت، مع استمرار السحب الممطرة على سيناء وشمال الصعيد والسواحل الشمالية والوجه البحرى.

وتتوقع الأرصاد أن يشهد غدا الأربعاء 15 مارس 2023 تحسن في الأحوال الجوية وهدوء في سرعات الرياح بشكل كبير، مع انخفاض فرص سقوط الأمطار لتكون خفيفة إلى متوسطة بمناطق محدودة، تتلاشى من على أغلب المحافظات خاصة محافظات السواحل الشمالية الشرقية وشمال الوجه البحري، لتكون الأجواء معتدلة خلال فترة النهار، مضيفة أنه اعتبارا من يومي الخميس والجمعة تعود درجات الحرارة للارتفاع الطفيف.

ونصحت الأرصاد بالابتعاد عن أعمدة الإنارة واللوحات المعدنية أثناء سقوط الأمطار، وعدم تخفيف الملابس لا سيما خلال فترات الليل، مع توخي الحذر أثناء السير بالسيارات على الطرق المؤدية من وإلى شرم الشيخ والغردقة ومحافظة البحر الأحمر، كونها ستشهد سيولا تؤثر على بعض الأعمال اليومية.

اقرأ أيضاً: 7 نصائح للحفاظ على صحة طفلك من تقلبات الطقس

وإليكم بيان بدرجات الحرارة غدا الأربعاء

القاهرة العظمى 21 درجة والصغرى 12 درجة

الإسكندرية العظمى 20 والصغرى 11 درجة

مطروح العظمى 18 درجة والصغرى 13 درجة

سوهاج العظمى 22 درجة والصغرى 11 درجة

قنا العظمى 23 درجة والصغرى 11 درجة

أسوان العظمى 25 درجة والصغرى 12 درجة.

زر الذهاب إلى الأعلى