Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
مدارسورقة وقلم

تعرف على سبب تأخر إعلان تنسيق القبول بمدارس الثانوي العام بالقاهرة

كشفت مصدر فى مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، أن سبب تأخر الإعلان عن نتيجة تنسيق المرحلة الأولى من تنسيق القبول في المرحلة الثانوي العام والفني ، يرجع إلى عدم الانتهاء من الإحصاء  التكراري للأماكن الشاغرة في المدارس الثانوية بالمحافظة حتى الآن.

أوضح المصدر ، أن “الإحصاء التكراري” أن الإحصاء التكراري لمجاميع الطلاب الناجحين في الشهادة الإعدادية يمكن مديرية التعليم بالقاهرة من تحديد  درجات القبول في مدارس الثانوي العام والفنية التابعة للمديرية “المرحلة الأولى”، وذلك عند مقارنتها بالأماكن الشاغرة في كل مدرسة.

وأضاف، أنه من المتوقع الانتهاء من الإحصاء التكراري وتحديد الأماكن الشاغرة مع بداية الأسبوع القادم ليعلن عقب ذلك نتيجة التنسيق بعد اعتمادها من اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة.

وكان محمد عطية مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، قد أعلن جدول امتحانات النقل الثانوي الفني سيؤدون الامتحانات في الفترة من السبت ١٦يوليو حتى الثلاثاء ٢٦ يوليو ٢٠٢٢، كما ستبدأ امتحانات الصف الخامس والسادس الابتدائي وما يعادله في الفترة من الأربعاء ٢٧ يوليو حتى الإثنين ١ أغسطس، وامتحانات النقل الإعدادي العام والرياضي وما يعادله والنقل الإعدادي المهني في الفترة من الأربعاء ٢٧ يوليو حتى الثلاثاء ٢ أغسطس، وامتحانات الإعدادية العامة والرياضية والصم والمكفوفين، والإعدادية المهنية من الأربعاء ٣ أغسطس حتى الأربعاء ١٠ اغسطس.والعاملين بالمنظومة الامتحانية، وتنفيذا لقرارات اللجنة العليا لإدارة أزمة كورونا.

فتح باب التسجيل لطلاب الثانوية العامة للقبول بالجامعة اليابانية

للمعلمين…وظائف جديدة بالمدرسة المصرية الدولية الحكومية بالشيخ زايد

تفاصيل التجهيز لاختبارات القدرات بالجامعات بعد امتحانات الثانوية

5 شروط يجب توافرها في الطالب للالتحاق بمدرسة الضبعة النووية

زر الذهاب إلى الأعلى