Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
صحةورقة وقلم

تعرف على موعد الموجة الرابعة لفيروس كورونا

كتب - محمد علي

كشف الدكتور عمر الحديدي، مدير مستشفى قصر العيني الفرنساوي التابع لجامعة القاهرة، أن الحديث عن الموجة الرابعة من كورونا في مصر، سابق لأوانه الآن، لافتا إلى أنه من الممكن أن تكون هناك موجة رابعة، سيتم تحديدها في الفترة المقبلة خلال الأسبوعين القادمين، وذلك من خلال رصد نسب وإحصائيات وأعداد الإصابات المسجلة لفيروس كورونا، منوها إلي أن الأعداد ستوضح موعد بدايتها من عدمه.

وأضاف «الحديدي»، أن الموجة الرابعة من كورونا في مصر لن تتحدد قبل أسبوعين من وقوعها، ومن المتعارف أن فيروس يكون له موجات ولكن تختلف مواعيد بدايتها من منطقة لأخرى وفقا لعدة عوامل، قائلا: «الحمد لله في مصر متأخرين شوية عن موعد بداية موجات فيروس كورونا».


وأوضح مدير مستشفى قصر العيني الفرنساوي، أن الموجة الرابعة من كورونا في مصر وأعراضها وشدتها وموعد وصولها أو أي عوامل متعلقة بها يتوقف على مدى التزام المواطنين بتطبيق الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد، مناشدا الجميع بضرورة الالتزام بتنفيذ الإجراءات والسرعة في التسجيل للحصول على لقاح كورونا للوقاية من المرض.

وأشار «الحديدي» إلى أن مستشفى قصر العيني الفرنساوي يشهد حاليا إقبالا ضعيفا من قبل المرضى المصابين بفيروس كورونا، لافتا إلى أن نسب الاشغالات ضعيفة جدا ولا تقارن بالماضي.

زر الذهاب إلى الأعلى