Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
جامعاتورقة وقلم

تعرف علي مميزات برامج الساعات المعتمدة بكلية الآداب جامعة عين شمس

تقدم كلية الآداب بجامعة عين شمس  4 برامج دراسية جديدة بمصروفات،بمصروفات، وذلك ضمن تنسيق القبول بالجامعات للعام الدراسي 2022/22023، وتتضمن:
برنامج التقنية الرقمية للمعلومات المكانية ( جيوماتكس ): ويهدف البرنامج إلى إعداد أخصائي متميز وذو كفاءة في مجالات نظم المعلومات الجغرافية وتحليل الصور الفضائية والأعمال المساحية من خلال التدريب علي أحدث البرمجيات المتخصصة والأجهزة المساحية. كما يتمتع خريجي البرنامج بالعديد من فرص العمل فى مجالات: أخصائى المساحة فى الهيئة المصرية العامة للمساحة وشركات القطاع الخاص  اخصائى نظم معلومات جغرافية واستشعار عن بعد فى وحدات نظم المعلومات الجغرافية فى الهيئات والوزارات الحكومية وشركات القطاع الخاص، اخصائي تحليلات وبرمجة مكانية.
برنامج اللغة الهندية: ويهدف البرنامج إلى دراسة وتعلم اللغة الهندية في مستويات القراءة والكتابة والترجمة بأنواعها في المجالات المختلفة. بالإضافة إلى دراسة اللغة الأردية (كلغة مساعدة) لتعزيز تعلم اللغة الهندية. ويتولى أساتذة هنود متخصصون حاصلون على درجة الدكتوراة ويعملون في المركز الثقافي الهندي، التابع للسفارة الهندية في مصر، التدريس في البرنامج، مما يساهم في توفير المجال لممارسة اللغة على مستوى الاستماع والمحادثة، وبالتالي المساهمة في رفع مستوى خريجي البرنامج. كما يمنح البرنامج الفرصة للطلاب للتدريب الصيفي في المؤسسات الصحفية ومراكز الترجمة المختلفة، والشركات الهندية الكبرى في مصر.
برنامج الدراسات العبرية والإسرائيلية: يتيح البرنامج لدارسيه دراسة بنية المجتمع الإسرائيلي وفهم عمق المجتمع وإعداد باحثين لديهم القدرة علي وضع دراسات تحليلية شاملة لكل مرحلة مستجدة من خلال الترجمة والتحليل وتصنيف المعلومات واعداد محللين قادرين على تقديم تحليل نقدي للأفكار المتعلقة بالمجتمع الإسرائيلي وو وضع رؤي استشرافية ودراسات مستقبلية.
كما يتمتع خريجي البرنامج بالعديد من فرص العمل فى المؤسسات الحكومية المعنية بالشأن الإسرائيلي ومراكز البحوث والسلك الدبلوماسي والصحافة.
برنامج الدراسات الإنجليزية البينية: ويتمتع خريجي البرنامج بالعديد من فرص العمل فى المجالات المختلفة مثل: الاعلام والارشاد السياحي والتنمية البشرية والفنون المرئية وفن الضيافة.

زر الذهاب إلى الأعلى