Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
لحظة بلحظةورقة وقلم

تعليق وزير التعليم على تفوق 40 طالب من عائلة واحدة

رد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، على شبهة تفوق أكثر من 40 طالب ثانوية عامة من أبناء عائلة واحدة، بعد حصولهم على درجات مرتفعة.

نتائج عائلة الصعيد
وقال “شوقي” خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “تقدر مع الغيطي” الذي يقدمه الإعلامي محمد الغيطي بقناة “الشمس”: “منقدرش حاجة على عائلات محترمة إلا لما نتحقق، واحترامًا للشك اللي عند الناس هنبص في الموضوع، والصعيد ناس جُمال ومحترمين، ودي عائلات كبيرة جدًّا ولها تاريخ كبير وأعدادها هائلة مش زي العائلات في المدينة، ومش كلهم بيجيبوا النتائج الكبيرة وفيه ناس مبتنجحش”.
وتابع: “قبل القفز للاستنتاجات لازم نحقق ونشوف، وقانونًا لا بد من وجود أي دليل على وجود شبهة في الغش حتى نقطع الشك باليقين”.

موعد إعلان نتيجة التحقيق
ولفت: “بقول للناس انتظروا معانا عدة أيام وهنرجع نقول حقيقة ما حدث ونوضح نتائج التحقيقات حول هؤلاء الطلاب”.
وأكد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن مَن يتقدم بتظلم على نتيجة الثانوية العامة 2022 سوف يتم دعوته للاطِّلاع بمقر الكنترول، ويتسلم كراسة الأسئلة الخاصة به، ونموذج الإجابة المقابل لها، والبابل شيت الخاص بالطالب.

تظلمات الثانوية العامة 2022
وأكد وزير التربية والتعليم في منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، أنه سيتمكن الطالب في تظلمات الثانوية العامة 2022 من تصحيح ورقته بنفسه في حضور ولي الأمر أثناء جلسة الاطِّلاع كي يتأكد من درجته في نتيجة الثانوية العامة 2022.

تصريح جديد من التعليم بخصوص التظلم على نتيجة الثانوية العامة

وزارة التعليم تحذر من نصاب يطلب 15 ألف جنيه لرفع درجات طلاب الثانوية

زر الذهاب إلى الأعلى