Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الأكثر قراءةمدارسورقة وقلم

تعليم القاهرة تعلن موعد نتيجة الفصل الدراسي الأول لصفوف النقل

مؤمن محمد

كشفت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة، عن أنه سيتم اعلان نتائج الفصل الدراسي الأول لصفوف النقل للعام الدراسي الحالي 2022/2023 لصفوف النقل يوم السبت ٢٨ يناير.

وأوضحت مديرية التربية والتعليم في خطاب رسمي، أنه سيتم اعلان نتيجة المرحل الابتدائية “الصفين الرابع والخامس والسادس” والمرحل الاعدادية للصفوف الاولي (الأول والثاني) يوم السبت ٢٨ يناير 2023.

وكانت قد احتفلت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، برعاية أيمن موسى، وكيل أول الوزارة – مدير المديرية، باليوم العالمى للتعليم من أجل تعميم فكرة التعليم وأهميته في العالم، ويحتفل العالم هذا العام 2023 بالتعليم تحت شعار “أعطوا الأولوية للتعليم كوسيلة للاستثمار فى البشر”.

اقرأ أيضاً: تعليم القليوبية تعلن استمرار الامتحانات حسب الجداول المعلنة غداً الخميس

وفي هذا الإطار، قررت الجمعية العامة للأمم المتحدة (اليونسكو) إعلان يوم 24 من شهر يناير كل عام يوماً دولياً للتعليم وذلك تعظيماً لأهمية التعليم في تنمية ونهضة الأمم المختلفة، وإيماناً منها بأن البلدان لن تنجح أو تتقدم بدون المساواة وكسر حاجز الفقر الذي يسود بعض البلدان والذي يتسبب في تخلف الشعوب من أطفالها إلى كبارها، لذلك تم الإعلان عن اليوم العالمي للتعليم 2023 من أجل الحث على أهمية التعليم الجيد الشامل لجميع أفراد الشعوب دون تفرقة وتعزيز فرص التعليم مدى الحياة.

زر الذهاب إلى الأعلى