Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
مدارسورقة وقلم

تعليم القليوبية تعلن استمرار الامتحانات حسب الجداول المعلنة غداً الخميس

مؤمن محمد

أعلنت مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، استمرار الامتحانات فى كافة لجان القليوبية غدا الخميس حسب الجداول المعلنة من المديرية.

ومن ناحية أخرى، كانت قد أحالت سماح إبراهيم، مدير مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، رئيس إحدى لجان امتحانات الشهادة الإعدادية ببنها، والمراقب الأول باللجنة، ومسئول الأمن ، وأحد العمال للتحقيق لمخالفتهم ضوابط أعمال الامتحانات.

جاء ذلك أثناء قيامها بمتابعة لجان امتحانات الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول بإدارة بنها التعليمية.

اقرأ أيضاً: تعليم الجيزة: تأمين خروج الطلاب في آخر أيام امتحانات الشهادة الإعدادية

وشددت سماح إبراهيم إلى ضرورة الالتزام بكافة التعليمات الإدارية والفنية المنظمة للعملية الامتحانية من إحكام السيطرة على أمن بوابة المدرسة وغلق الأبواب وعدم السماح بتواجد غير القائمين على الامتحانات داخل المدارس والتأكيد على توقيع الملاحظين والمراقبين على كشوف الملاحظة مسبقاً قبل بدءاللجنة لتحقيق الانضباط داخل اللجان د، بجانب حظر اصطحاب التليفون المحمول داخل اللجان سواء كان مع الطلاب أو الملاحظين، والتشديد على تطبيق قانون (٢٠٥ لسنة ٢٠٢٠) والقرارات الوزارية الصادرة بشأن حالات الشغب والغش لتحقيق الانضباط أثناء أداء الطلاب الامتحان.

زر الذهاب إلى الأعلى