Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
مدارسورقة وقلم

تعليم بورسعيد: نتمسك برسالة علم حقيقية لإعداد أجيال قادرة على تحمل المسئولية

التقت الدكتورة هالة عبد السلام وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة بورسعيد، اليوم، بمعلمي مدارس المرحلة الثانوية العامة بقاعة المؤتمرات الرئيسية بديوان المديرية.

جاء ذلك بحضور الأستاذ محمود بدوي مدير عام التعليم العام والأستاذة ستوتة عبد الله مدير إدارة التعليم الثانوي المركزي والدكتورة سوزان بغدادي مدير إدارة المدارس الرسمية والمتميزة للغات والأستاذة حنان عثمان مدير إدارة التعليم الخاص.

أكدت وكيل الوزارة خلال اللقاء على سعي تعليم بورسعيد لاكتشاف وإعداد كوادر من قيادات الصف الثاني مشيرة إلى أن هذا الأمر لن يأتي إلا من خلال استمرار المتابعات الجيدة المنتظمة للمدارس بجميع الإدارات التعليمية.

وأشارت الدكتورة هالة وكيل تعليم بورسعيد إلى استمرار رصد غياب طلاب المرحلة الثانوية الكترونيا منذ اليوم الأول في الفصل الثاني من العام الدراسي الحالي موجهة بإعلان أولياء الأمور أولا بأول بنسبة غياب أبناءهم عن طريق مكاتب شئون الطلاب بالمدارس.

وأعلنت وكيل الوزارة عن عمل محاضرات يومية لطلاب الصف الثالث الثانوي العام بجميع مدارس المحافظة في مختلف المواد الدراسية مع استمرار رصد الغياب دون مجاملات لضمان انتظام العملية التعليمية في هذه المرحلة.

وقالت الدكتورة هالة عبد السلام أن تعليم بورسعيد يتمسك بأداء رسالة علم حقيقة لإعداد أجيال قادرة على تحمل المسئولية موضحة أن هذا الأمر لا توفره مراكز الدروس الخصوصية التي تبيع العلم الزائف للطلاب وتكبد أولياء الأمور مبالغ طائلة مما يجلب الضرر الاقتصادي والاجتماعي.

زر الذهاب إلى الأعلى