Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
مدارسورقة وقلم

استعدادات مدارس الإسماعيلية لامتحانات التيرم الأول

أعلن طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية، أن جميع المدارس فى الادارات التعليمية الثمانية التابعة للمديرية استعدت امتحانات الفصل الدراسي للعام الدراسي 2021/2022 تبدأ يوم 15 يناير 2022 وتستمر حتي يوم 3 فبراير 2022 .

وأضاف وكيل الوزارة، أن إمتحانات المرحلة الابتدائية تبدأ في الفترة من السبت وتستمر حتي 20 يناير ويبلغ عدد الطلاب الذين يخضون الامتحانات 99746 طالب وطالبة للصفوف الثلاث الرابع والخامس والسادس.

وتبدأ امتحانات الصفين الأول والثانى الاعدادي في الفترة من 22 يناير و تستمر حتي 26 يناير ويبلغ عدد الطلاب 58794 طالب وطالبة، أما امتحانات الصف الثالث الاعدادي فتبدأ بالفترة من 29 يناير وتنتهي يوم 3 فبراير 2022 ويبلغ عدد الطلاب 28352 طالب وطالبة.

وأشار عجلان إلى أنه تم الإعلان عن جداول الامتحانات بجميع المدارس وعلي الصفحة الرسمية للمديرية والإدارات والمدارس مع الالتزام بتطيق كافة الإجراءات الاحترازية والتنبية علي توزيع الطلاب علي اللجان مع الحفاظ علي التباعد بينهم مع ضرورة الكشف الحراري علي الطلاب قبل الدخول الي المدرسة .

وأكد وكيل الوزارة، أنه تم وضع لوحات استرشاديه لتوجية الطلاب الي اللجان الامتحانيه مع ترقيم اللجان ووضع الجداول وقوائم الاسماء علي باب كل لجنة ومراعاة وجود مسافه بين كل طالب لا تقل عن 1.5 متر في جميع الجهات مع التنبيه علي الطلاب الحضور قبل بدء الامتحان مرتدين الكمامات الطبية مع التشديد بعدم وجود أي تزاحم أثناء دخول وخروج الطلاب من الامتحان مع وجود مشرفين داخل اللجنة لمتابعة التباعد

جدير بالذكر أن إجازة نصف العام تبدأ من 5 فبراير وحتي 17 من نفس الشهر علي أن يبدأ الفصل الدراسي الثاني يوم 19 فبراير 2022 وذلك وفقا للخريطة الزمنية المحددة مسبقا من الوزارة .

توزيع “فلاشات” بنوك أسئلة الصف “الرابع الابتدائي” على مديري الإدارات التعليمية

تحذير من «التعليم» للمعلمين المتقاعسين عن التقدم للعمل بامتحانات الثانوية العامة

زر الذهاب إلى الأعلى