Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
ورقة وقلمأخبار التعليم

تفاصيل اليوم الأول من المرحلة الثالثة لتنسيق الجامعات

كتب - محمد علي

بدأت صباح اليوم معامل التنسيق الالكتروني بجامعة عين شمس فى استقبال طلاب المرحلة الثالثة لتنسيق القبول بالجامعات للعام الجامعى ٢٠٢٠ /٢٠٢١ فى أول أيام المرحلة وسط تشديد على اتباع إجراءات الوقاية والامان .

وشدد الدكتور محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس على اتباع كافة الاجراءات الاحترازية لضمان حماية وسلامة المترددين على معامل التنسيق من طلاب وأولياء أمورهم، وكذلك كافة العاملين فى التنسيق.

شهدت معامل كلية الحاسبات والمعلومات بجامعة عين شمس اقبالا كثيفا من الطلاب راغبى التنسيق وسط اجراءات احترازية متبعة من الامن الادارى وامناء المعامل للحد من خطر ڤيروس كورونا والحفاظ على التباعد الاجتماعى

كما انطلقت اليوم الخميس أعمال التنسيق للمرحلة الثالثة بكلية الآداب بجامعة عين شمس حيث استقبلت الطلاب الناجحين من الدور الأول وكذلك الطلاب المتخلفين عن التقدم من المرحلتين الأولى والثانية، بالإضافة إلى الطلاب الناجحين فى الدور الثانى لتسجيل رغباتهم من خلال موقع التنسيق الإلكترونى على شبكة الإنترنت.

زر الذهاب إلى الأعلى