Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليم

جامعة قناة السويس تكشف عن موقف طلاب التعليم المفتوح خلال تعليق الدراسة

كتب - محمد علي

قالت الدكتورة ماجدة هجرس رئيس جامعة قناة السويس أنه بالنسبة لطلاب التعليم المفتوح، يؤدون الامتحانات بعد انتهاء فترة تعليق الدراسة وفقًا للإجراءات المعتادة المتبعة في ذلك.

أما بالنسبة للطلاب الباقين للإعادة أشار الدكتور محمد شقيدف نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب إلى أنهم يؤدون الامتحانات بعد انتهاء تعليق الدراسة وترصد لهم الدرجات وفقًا اللوائح المنظمة.

وعن المقررات ذات الأجزاء العملية قال الدكتور محمد شقيدف انه في حالة وجود مقرر له جزء عملي يكمله ، يتم تأجيل تقييم هذا الجزء العملي لحين انتهاء فترة تعليق الدراسة، ويرصد ما تم تقييمه دون العملي “غير مكتمل” ، وبعد أداء الجزء العملي في حالة عودة الدراسة يتم تقييم هذا الجزء ويضاف إلى المقرر ليتم تقييمه وحدة واحدة “ناجح أو راسب” .

أما في حالة اعتذار طالب من طلاب سنوات النقل عن أداء امتحان مقرر من المقررات الأساسية للفصل الدراسي الثاني 2019/2020م وليس مقرر من مقررات التخلف، يؤدي الطالب امتحان هذا المقرر وفقًا للبديل الذي اختارته كليته كما سبق ذكره بعد انتهاء فترة تعليق الدراسة في أي فصل دراسي آخر ويقيم هذا المقرر “ناجح أو راسب” .

زر الذهاب إلى الأعلى