Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
مدارسورقة وقلم

حقيقة إلغاء امتحانات شهر نوفمبر لطلاب صفوف النقل

كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، حقيقة ما يتم تداوله حول إلغاء امتحانات شهر نوفمبر لطلاب سنوات النقل بالعام الدراسي 2022/2023.

وأكد مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم، أن ما يتم تداوله عن إلغاء امتحانات شهر نوفمبر لطلاب صفوف النقل غير صحيح.

وأضاف أنه سيتم عقد امتحانات شهر نوفمبر 2022 بنفس مواصفات امتحانات شهر أكتوبر الماضي.

وأشار المصدر بوزارة التربية والتعليم، إلى أن امتحانات شهر نوفمبر ستعقد في نهاية الشهر الجاري، وفقا لجدول الذي تحدده كل مدرسة.

وجهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، باتخاذ الإجراءات اللازمة حيال صرف حافز تطوير التعليم للفئات المشاركة في تطوير المنظومة التعليمية لمعلمي وموجهي الصفوف الأولى بدءا من الصف الأول لرياض الأطفال حتى الصف الخامس الابتدائي من العام الدراسي 2022/2023.
جاء ذلك بالإشارة إلى ما تقوم به الدولة من مجهودات في إطار تطبيق منظومة التعليم الجديدة وصرف حافز تطوير التعليم لمعلمي وموجهي الصفوف الأولى.
وأوضحت أنه بناء على توصيات لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب بإدراج صف دراسي جديد مع بداية كل سنة دراسية.
ووجهت بإدراج كلا من:
_ مديري ووكلاء المدارس الابتدائية
_ بالنسبة للمدارس المتعددة المراحل يتم إدراج مدير المدرسة ووكيلي كلا من مرحلة رياض الأطفال والمرحلة الابتدائية
وأوضحت وزارة التربية والتعليم خلال خطابها للمديريات التعليمية، أن ذلك بنفس الاستحقاق التي تصرف للمعلمين والموجهين باعتبارهم مشاركين في عملية تطوير منظومة التعليم مع تطبيق قواعد الاستحقاق والصرف السابق تطبيقها على أن يتم الصرف بداية من العام الدراسي 1/10/2022 حتى 30/6/2023

زر الذهاب إلى الأعلى