Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أزهرورقة وقلم

حقيقة عودة الامتحانات الصيفية “سمر كورس” بـ جامعة الأزهر

نفى الدكتور محمد الشربيني، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، ما تردد بشأن عودة الامتحانات الصيفية (سمر كورس) بثمن ٣٠٠جنيه للمادة بحد أقصى مادتين، وأكد نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أن هذا الأمر غير وارد في ظل الظروف الحالية.

في سياق منفصل، أعلن الدكتور محمود صديق، نائب رئيس جامعة الأزهر للدراسات العليا والبحوث، أن  الإصدار الجديد للعام2022م لتصنيف الجامعات العالمية من جامعة لايدن الهولندية، تضمن   تقدم جامعة الأزهر في هذا التصنيف محليا وإقليميا ودوليا.

وأوضح نائب رئيس جامعة الأزهر أن ملف تصنيف الجامعة يحظى بدعم كبير من فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس الجامعة، تأكيدًا على عالمية رسالة الأزهر الشريف ومكانته في جميع أنحاء العالم.

وأشار نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث إلى أن الإصدار الجديد لجامعة لايدن اعتمد  على قياس الإنتاج البحثي (أبحاث ومقالات مرجعية) المنشور بالمجلات المدرجة في قوائم Web of science التابعة لمؤسسة clarivate العالمية عن الفترة بين 2017-2020م.

زر الذهاب إلى الأعلى