Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
صحة

خروج عميد طب أسنان القاهرة من عزل كورونا بعد تماثل للشفاء

كتب - محمد علي

أعلن الدكتور عاطف شاكر عميد كلية طب الفم والأسنان بجامعة القاهرة، عن خروجه من مستشفى العزل بقصر العيني الفرنساوي، موضحا أنه يكمل فترة النقاهة في المنزل.

وقدم الدكتور عاطف شاكر، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، الشكر للأطقم الطبية والتمريض والإداريين والرعاية؛ للاهتمام الطبي والنفسي.

كما قدم عميد كلية طب الفم والأسنان، الشكر لكل من اتصل به أو دعا له في منحته قائلا “مهما حاولت اعبر عن شعوري … مش هقدر أوفيكم حقكم… ربنا يحافظ عليكم ويخليكم لي”.

وكان الدكتور محمود علم الدين المتحدث الرسمي باسم جامعة القاهرة، أعلن أن لجنة الترصد ومكافحة العدوي بمستشفيات الجامعة، حددت عدد المخالطين للدكتور عاطف شاكر عميد كلية طب الفم والأسنان الذي أثبتت التحاليل إصابته بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19، وذلك في ظل الإجراءات الاحترازية لمواجهة الفيروس كورونا.

وقال الدكتور علم الدين، أن لجنة مكافحة العدوي رصدت 31 من المخالطين للعميد من الدكاترة والعاملين، وأثبتت المسحة سلبية العينات لهم جميعا، ما عدا حالة واحدة ثبتت ايجابياته وإصابته بفيروس كورونا، وهو الدكتور عصام عزيز وكيل كلية طب الفم والأسنان لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والذي تم إحالته لمستشفي قصر العيني الفرنساوي المخصصة لعزل أعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة.

زر الذهاب إلى الأعلى