Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
جامعاتورقة وقلم

رئيس جامعة بني سويف: مستشفى الأورام استقبل 21 ألف حالة خلال عام

صرح الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بني سويف، اليوم، أن مستشفى الأورام التابع لمستشفيات الجامعة، استقبل منذ افتتاحه في العام الماضي، ما يزيد على 21 ألف حالة، وذلك في إطار دور الجامعة في تطوير منظومة الخدمات الطبية المقدمة لأهالي محافظة بنى سويف بصفة خاصة، ومحافظات شمال الصعيد بصفة عامة.

وأوضح رئيس الجامعة، أن المستشفى يستقبل الحالات من خلال العيادات الخارجية والقسم الداخلي لتلقى جلسات العلاج الدوائي، طبقا لأحدث بروتوكولات العلاج المعتمدة دولياً، وتجهيز الجرعات المناسبة لكل مريض طبقا لحالته المرضية في بيئة معقمة بالكامل، وتحت إشراف نخبة من الأطباء المتخصصين بكلية الطب البشري.

وأشار الدكتور عاطف مرسى، عميد كلية الطب البشرى، ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية، إلى أنه تم إجراء 630 جراحة عاجلة لمرضى الأورام بالأقسام الجراحية مع توفير الرعاية المركزة بعد العمليات بإشراف أساتذة طب الحالات الحرجة، وقسم التخدير والعناية المركزة، وعلاج الألم بمستشفيات جامعة بنى سويف.

ونوه الدكتور محمد شعبان، المدير التنفيذي للمستشفيات الجامعية إلى أن أقسام الجراحة العامة، وجراحة المخ والأعصاب، وجراحة المسالك البولية، شاركوا بالجزء الأكبر في هذه العمليات بما يعادل 230 حالة بقسم الجراحة العامة، و200 حالة بقسم جراحة المخ والأعصاب، و200 حالة بقسم جراحة المسالك البولية.

تجدر الإشارة إلى أن مستشفيات جامعة بنى سويف، تواصل تطوير الخدمات الطبية المقدمة لأهالي الصعيد ببدء الإنشاءات في مستشفى الأورام الجديد المقام بأرض جامعة بنى سويف بشرق النيل.

رئيس جامعة بني سويف: تنظيم مسابقة لاختيار أفضل مطوري البرامج

رئيس جامعة بني سويف: تدشين مواقع إلكترونية للمجلات العلمية على بنك المعرفة

زر الذهاب إلى الأعلى