Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
جامعاتورقة وقلم

رئيس جامعة حلوان يحث الطلاب على الاجتهاد ومنافسة الإنتاج العالمي بالرسوم المتحركة

مؤمن محمد

أكد الدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة حلوان، أن الاهتمام بالطالب هي المهمة الأساسية التي يضعها نصب عينيه، وذلك من خلال مشاركته للطلاب فعاليات اليوم التعريفي الأول الذي يعقد في إطار الأسبوع التعريفي بجامعة حلوان الأهلية، وذلك بمقر مجمع الفنون والثقافة للتعريف ببرنامج الرسوم المتحركة والمؤثرات البصرية.
وتحدث قنديل، عن برنامج الرسوم المتحركة والمؤثرات البصرية الخاصة، مؤكدا أن الهدف منها هو أن يصبح الخريج قادرا على التعبير الفني والتقني عن مضامين ومفاهيم فنية منبثقة من خلفية ثقافية واجتماعية والوصول لإنتاج أفلام رسوم متحركة ومؤثرات بصرية ترقى للمستوى الدولي وتنافس الإنتاج العالمي من أجل رفعة اسم مصر دوليا وإقليميا بالمجال.
وحرص رئيس جامعة حلوان، في لقائه مع الطلاب على فتح حوار مشترك ومثمر، حثهم فيه على استمرار مسيرتهم العلمية بجد واجتهاد، ودعمهم نفسيا مع بدء العام الدراسي الجديد.
وأوضح، أن رسالة البرنامج تقديم تعليمي متميز في مجال الرسوم المتحركة، إذ يعد برنامج الرسوم المتحركة والمؤثرات البصرية بكلية الفنون والفنون التطبيقية من البرامج التي تستهدف تحقيق دور رائد في مجال الرسوم المتحركة الفنية والتأثيرات المرئية من خلال منح الطلاب جميع المهارات اللازمة لمهنة مثيرة في هذه الصناعة الحيوية والمتنامية للرسوم المتحركة من خلال برنامج الرسوم المتحركة والتأثيرات المرئية (VFX).

اقرأ أيضاً: “حقوق عين شمس” تنظم ورشة عمل بالتعاون مع لجنة القانون التجارى الدولى

ويهدف البرنامج لتلبية احتياج السوق محليا وإقليميا ودوليا مع الوصول بالطالب للقدرة على التعلم الذاتي والتعليم المستمر وتطويع قدراته الشخصية مع متطلبات العمل، كذلك احترام القوانين والتشريعات، واتباع التفكير والمنهج العلمي في البحث ووضع الحلول التصميمية الفنية.

زر الذهاب إلى الأعلى