Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
مدارسورقة وقلم

رابط التقديم للصف الأول الابتدائي 2022-2023

تصدر البحث عن رابط التقديم للصف الأول الابتدائي ٢٠٢٢-٢٠٢٣، محرك جوجل، وخاصة مع اقتراب موعد الإعلان الرسمي من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن بدء الالتحاق بالصف الأول الابتدائي للعام الدراسي الجديد 2022 /2023.
وتستقبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، طلبات  التقدم الإلكتروني للالتحاق بالصف الأول الابتدائي بالمدارس الرسمية (الحكومية)، للعام الدراسي الجديد 2022/2023، وكذلك باب الالتحاق بمرحلة رياض الأطفال بالمدارس الرسمية للغات (التجريبية) بدءا من 1 يونيو 2022 حتى 30 يونيو 2022 .
ووجهت وزارة التربية والتعليم، نصيحة لأولياء الأمور بشأن التقديم لرياض الأطفال والصف الأول الابتدائي، أكدت خلالها أنه لا  يوجد استثناءات فيما يتعلق بمواعيد التقديم، أو شروط السن، موضحة أن سن الطالب المتقدم للصف الأول الابتدائي في 1 أكتوبر 2022، يبدأ من 6 سنوات، أما سن التقدم للمستوى الأول من رياض الأطفال فيبدأ من 5 سنوات وحتى 6 سنوات إلا يوم.
وأضافت أنه سيتم قبول جميع الطلاب الذين ينطبق عليهم شروط السن على مراحل يتم إعلان نتائجها أول باول على مواقع المديريات التعليمية وفق كل عام.
ويكون التقديم للصف الأول الابتدائي، عن طريق رابط تتيحه وزارة التربية والتعليم مع بداية فتح باب التقديم، أما التقديم لمرحلة رياض الأطفال، فيكون عن طريق المواقع الرسمية للمديريات التعليمية.

رابط التقديم للصف الأول الابتدائي 2022-2023

ويمكن التقديم لمرحلة رياض الأطفال والأول الابتدائي للعام الدراسي الجديد 2022 /2023 عبر الرابط التالي: (من هنا).
وبالنسبة للأوراق المطلوبة، والتي يتم تسليمها للمدارس بعد التقديم الإلكتروني فهي كالتالي :

الأوراق المطلوبة للتقديم للصف الأول الابتدائي

– 4 صور شخصية للتلميذ
– شهادة ميلاد كمبيوتر و3 صور منها
– البطاقة الصحية للطفل وطابع التأمين الصحي
– صورة البطاقة الشخصية للوالدين (سارية، وفي حالة انفصال الوالدين، تكون بطاقة الرقم القومي لمن له حق الولاية التعليمية)
– صورة لاستمارة التقديم الإلكتروني على الإنترنت
– إيصال كهرباء أو غاز أو مياه أو عقد إيجار موثق
– ملف مستوفي الدمغات: طابع مهن تعليمية فئة جنيه، وطابع مشروعات فئة عشرة جنيهات
زر الذهاب إلى الأعلى