Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أزهرورقة وقلم

رابط بوابة الأزهر للاستعلام عن نتيجة الصف الأول الثانوي الأزهري 2023

يبحث كثيرون عن رابط بوابة الأزهر للاستعلام عن نتيجة الصف الأول الثانوي الأزهري 2023 منذ انتهاء امتحانات الطلاب للفصل الدراسي الأول والتي تمت خلال الفترة من 11 – 18 يناير الجاري داخل المعاهد الأزهرية وتنتظر الطلاب نتائجهم في كافة المواد الدراسية التي خضعوا لأدائها.

رابط بوابة الأزهر للاستعلام عن نتيجة الصف الأول الثانوي الأزهري 2023

يستطيع طلاب 1 ثانوي أزهر بقسميها العلمي والأدبي الاستعلام عن نتائجهم في كافة المواد الدراسية خلال امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الحالي 2022-2023 من خلال البوابة الأزهرية المخصصة للتحسين مستوى الخدمات المتنوعة التي تقدم للطلاب وذلك من خلال هذا الرابط (من هنا)، وذلك عقب إدخال كافة البيانات اللازمة عن الطالب والمعهد الدراسي المقيد به ورقم جلوسه في الامتحانات.

يذكر أن امتحانات الفصل الدراسي الثاني لطلاب صفوف النقل والشهادة الإعدادية والثانوية خلال الفترة من 3 يونيو وحتى 29 يوينو 2022-2023 وذلك وفقا للمخطط الزمني للعام الدراسي الحالي.

خطوات الاستعلام عن نتائج طلاب الصف الأول الثانوي الأزهري

خصص قطاع المعاهد الأزهرية البوابة الإلكترونية للاستعلام عن نتائج طلاب 1 ثانوي أزهر بقسميها العلمي والأدبي للعام الدراسي الحالي 2022-2023 وذلك بإتباع الخطوات التالية: –

  • الدخول عبر البوابة الأزهرية من خلال هذا الرابط (من هنا).
  • اختيار أيقونة نتائج الطلاب.
  • تحديد نتيجة الفصل الدراسي المطلوب (الأول، الثاني).
  • كتابة بيانات الطالب المراد الاستعلام عن نتائجه بدقة في الخانات المخصصة لذلك.
  • تسجيل بيانات المعهد الأزهري المقيد به الطالب والمنطقة التعليمة.
  • تدوين رقم جلوس الطالب في الامتحانات.
  • الضغط على كلمة استعلام.
  • ظهور القائمة الكاملة بدرجات الطالب في الامتحانات.

يسنخدم رابط بوابة الأزهر للاستعلام عن نتيجة الصف الأول الثانوي الأزهري 2023 وذلك قبل انطلاق الفصل الدراسي الثاني في المعاهد الأزهرية والمزمع أن يكون يوم 28 يناير الجاري عقب انتهاء اجازة منتصف العام والتي استمرت لمدة 15 يوم وفقا للمخطط الزمني المعتمد للعام الدراسي الحالي 2022-2023 حيث تستمر الدراسة حتى يوم 3 يوينو 2023.

زر الذهاب إلى الأعلى