Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
جامعاتورقة وقلم

رابط موقع تنسيق الدبلومات الفنية 2022

ارتفع البحث عن رابط موقع تنسيق الدبلومات الفنية 2022، على موقع البحث العالمي “جوجل” ومواقع التواصل الاجتماعي المُختلفة، وذلك عقب إعلان نتائج طلاب جميع المحافظات.

ونستعرض  من خلال هذا التقرير رابط موقع تنسيق الدبلومات الفنية 2022 الإلكتروني، وخطوات التقديم والتنسيق وموعد التقديم الإلكتروني للعام الدراسي 2022 والحد الأدني للقبول في المعاهد والجامعات المصرية.

رابط موقع تنسيق الدبلومات الفنية 2022

ويُتيح للطلاب الحاصلين على شهادة الدبلوم الفني في جميع التخصّصات “تجاري- صناعي- فندقي- تمرض- زراعي…الـــخ” في جميع محافظات الجمهورية، التقديم في الجامعات والمعاهد المصرية للعام الدراسي المقبل 2022-2023 بشكل إلكتروني من خلال موقع مكتب التنسيق من خلال هذا الرابط (من هنا) حيث يتم المكتب توزيع الطلاب على الكليات في كافة الجامعات المصرية وفقا للمجموع والمجموع الحاصل عليه كل طالب.

وأوضح المجلس الأعلى للجامعات المصرية برئاسة الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، في بيان صادر سابقًا- ضوابط تنسيق الدبلومات للقبول في الجامعات المصرية لطلاب الدبلومات للعام الدراسي الجديد 2022-2023، مؤكدًا أنَّها بنفس الضوابط التي تمت في العام الماضي.

الحد الأدني لقبول طلاب الدبلومات في الجامعات

ويستطيع الطلاب الحاصلين على شهادة الدبلوم الفني في جميع التخصّصات “تجاري- صناعي- فندقي- تمرض- زراعي…الـــخ” في جميع محافظات الجمهورية بنظاميها التعليمي الـ”3-5″ سنوات للعام الدراسي الحالي 2021-2022  الالتحاق بالمعاهد والكليات بحد الأدنى 70 % وفقا لقرار المجلس الأعلى للجامعات المصرية برئاسة الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي.

موعد التقديم الإلكتروني للعام الدراسي الحالي 2021-2022

ويتم فتح  رابط موقع تنسيق الدبلومات الفنية 2022، فور تفعيله رسميا في المواعيد التي يتم تحديدها قبل المجلس الأعلى للجامعات المصرية برئاسة الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والذي من المقرر فتحه عقب انتهاء امتحانات التصفية.

رسوم ودرجة النجاح في اختبارات القدرات بالكليات

بالأسماء …ننشر قائمة كاملة بالمؤسسات التعليمية المعتمدة قبل بدء تنسيق الجامعات

تنسيق 2022…موعد انطلاق ثالث جولة من اختبارات القبول بالجامعات الأهلية

ننشر أماكن اختبار القدرات لكليات الفنون الجميلة

زر الذهاب إلى الأعلى