Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الأكثر قراءةمدارسورقة وقلم

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 فى القاهرة

يتساءل جميع الطلاب وأولياء الامور عن موعد ظهورها، ويبحثون عن أخبارها على جميع محركات البحث.

وفقا لما أعلنته مديرية التربية والتعليم محافظة القاهرة، من المقرر أن يتم إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 بالقاهرة خلال أيام.

وتقوم كنترولات الشهادة الإعدادية 2023 القاهرة حاليا باستكمال عمليات التصحيح وتقدير الدرجات بشكل يراعي الدقة الكاملة لضمان إعطاء كل طالب حقه كاملاً، وظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 القاهرة بلا أي أخطاء أو ظلم لأي طالب في القاهرة.

أكدت مديرية التربية والتعليم محافظة القاهرة، أنه يمكن ترقب ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 القاهرة على رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 القاهرة الذي يمكن الوصول إليه عن طريق الضغط هنا

ويكون على الطالب بعد الدخول على رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 القاهرة الذي يمكن الوصول إليه عن طريق الضغط هنا ، أن يدخل رقم الجلوس بشكل صحيح، ثم الضغط على عرض النتيجة.

الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 القاهرة
تقدم مديرية التربية والتعليم محافظة القاهرة أيضا خدمة الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 القاهرة عبر وسائل أخرى غير رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 القاهرة.

وتؤكد مديرية التربية والتعليم محافظة القاهرة، أنه يمكن الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 القاهرة أيضا من خلال:

التليفون الارضي 09000100
التليفون المحمول 5757
عن طريق المحادثة الآلية في اللينك التالي:

https://eduserv.cairo.gov.eg/

أعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 بالوادي الجديد

زر الذهاب إلى الأعلى