Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الأكثر قراءةمدارسورقة وقلم

رابط وطريقة الحصول على نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي بالقاهرة

يبحث أولياء الأمور والطلاب عن موعد وطرق الحصول علي نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي 2023 في القاهرة برقم الجلوس والاسم.
وننشر في هذا التقرير رابط الحصول على نتيجة الترم الثاني للصفين الأول والثاني الثانوي، طبقا للخطوات التي تحددها كل محافظة للحصول على نتيجة الترم الثاني  للصف الأول والثاني الثانوي 2023 بطريقة في أسرع وقت ممكن.
إعلان نتيجة الصف الأول و الثاني الثانوي في محافظة القاهرة 2023
أعلنت مديرية التربية والتعليم في محافظة القاهرة أن نتيجة امتحانات الترم الثاني  للصف الأول والثاني الثانوي 2023 في القاهرة، سيتم الإعلان عنها فى المدارس وقالت الوزارة أن مجموع درجات الصف الأول الثانوي 280 درجة مقسمين على فصلين دراسيين، وقالت كل ترم يبكون من 140 درجة
نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2023 في القاهرة
أعنت مديرية التربية والتعليم في القاهرة عن رابط تيجة الترم الثاني لشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2022/ 2023 برقم الجلوس عبر الدخول على الموقع الخاص بوابة التربية والتعليم بالمديرية على الرابط http://www.cairo.gov.eg ، بعد أن أعتمد اللواء خالد عبد العال محافظ اللقاهرة نتيجة جميع المواد الشهادة الإعدادية، وأكدت أن التظلم على النتيجة يبدأ من يوم السبت 3 يونيو 2023 ويستمر لمدة 15 يوميا من تاريخ إعلان النتيجة سعر 35 جنيهًا للمادة الواحدة.

زر الذهاب إلى الأعلى