Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعاتورقة وقلم

رسالة مدرب شهير إلي محمد صلاح بعد تجديد عقده مع ليفربول

كتب - محمد علي

وجه جيرارد نوس، مدرب ليفربول السابق، رسالة مؤثرة للنجم المصري محمد صلاح، بعد تجديد تعاقده مع الريدز، والإستمرار في صفوف الفريق حتى 2025.

وأعلن نادي ليفربول الإنجليزي أمس، تجديد تعاقده مع محمد صلاح، لمدة 3 مواسم بخلاف الموسم القادم، براتب أسبوعي قدره 350 ألف جنيه إسترليني.

وقال جيرارد نوس :“أنا سعيد لمحمد صلاح ونادي ليفربول بشأن التجديد”.

وتابع: :”ليفربول يمتلك واحدا من أفضل المهاجمين الحاليين في السوق الأوروبي، وصلاح يعلم ذلك جيداً، فهو تطابق مثالي للثنائي”.

وأضاف: “رسالتي له، تهانينا شرف كبير أن تكون جزءًا من هذا النادي الرائع والتاريخي ودفعه لتحقيق المزيد والمزيد من النجاح مع الريدز”.

وعن رحيل ماني، قال: “ماني لاعب رائع، أعتقد أن الجميع في ليفربول سيفتقدونه”.

وعن تعويض نونيز لرحيل ساديو ماني، اختتم: “في الحقيقة أنا أحبه هو هداف جيد، ومن أفضل الصفقات لفريق ليفربول خلال الفترة الماضية”.

أرقام محمد صلاح مع ليفربول الموسم الماضي:
توج محمد صلاح بجائزة هداف الدوري الإنجليزي برصيد 23 هدفا بالتساوي مع سون هيونج مين لاعب توتنهام، كما حصد النجم المصري جائزة أفضل صانع ألعاب.

احتل النجم المصري المركز الرابع في ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا الموسم المنقضي برصيد 8 أهداف.

تعرف على موقف محمد صلاح من الرحيل عن ليفربول

ولعب محمد صلاح مباراة واحدة في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، كانت أمام تشيلسي “النهائي”، وسجل ركلة ترجيح، ساهمت في تتويج فريقه باللقب الأول له هذا الموسم 2021 – 2022.

وخاض محمد صلاح مباراتين مع ليفربول في كأس الاتحاد الإنجليزي، ولم يسجل أو يصنع، لكنه توج مع الريدز باللقب، على حساب تشيلسي بركلات الترجيح أيضا.

تعرف على آخر تصريحات محمد صلاح قبل مواجهة ريال مدريد

زر الذهاب إلى الأعلى