Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
مدارسورقة وقلم

ضوابط التظلمات على نتيجة الدور الثاني بالدبلومات الفنية

 

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، فتح باب التظلمات للطلاب المتضررين من نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2022 في امتحان شهادة إتمام الدراسة الثانوية (صناعي- زراعي- تجاري- فندقي)، بداية من يوم الأربعاء ولمدة أسبوع وحتي يوم 31 أغسطس الجاري

وخاطبت وزارة التعليم، المديريات التعليمية رسميا ببدء التظلمات من اليوم التالي لإعلان نتيجة الدبلومات الفنية الدورالثاني 2022، وذلك وفقا للضوابط الواردة في ذات القرار رقم 293 يقوم الطلاب بطلب للاطلاع في موعد غايته سبعة أيام بدلا من خمسة عشر يوما (للدور الثاني).

وذلك بعد موافقة وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، على تعديل بعض ضوابط القرار الوزاري رقم 293 بتاريخ 9 يوليو 2014 بشأن تنظيم ضوابط الاطلاع على أوراق الإجابة للطلبة المتضررين من نتائجهم.

ونص خطاب الوزارة على أن يتم سداد مبلغ 100 جنيه لكل مادة لحساب صندوق دعم وتمويل وإدارة وتشييد المشروعات التعليمية من خلال الهيئة القومية للبريد وشركة فوري.

وأوضحت الوزارة أنه بناء على اعتماد وزير التربية والتعليم نتيجة امتحانات طلبة الدبلومات الفنية للدور الثاني للعام الدراسي 2021/ 2022، إنه تم تسليم النتيجة للإدارات التعليمية والمدارس بتاريخ 23 أغسطس 2022.

بدء قبول تظلمات طلاب الدبلومات الفنية على نتيجة الدور الثانى

رابط نتيجة امتحانات الدبلومات الفنية دور ثان

زر الذهاب إلى الأعلى