Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

عشاق الساحرة المستديرة يترقبون “ديربي” برشلونة وريال مدريد الليلة

كتب - محمد علي

يجمع الثنائي الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة والفرنسي كريم بنزيمه مهاجم ريال مدريد هدف مشترك وهو العودة إلى التسجيل في شباك الفريق الأخر للتخلص من سوء طالع سواء في الكلاسيكو بالنسبة للأول أو 2020 بالنسبة للثاني.

ويلتقي ريال مدريد في العاشرة مساء اليوم الأحد مع برشلونة في كلاسيكو الكرة الإسبانية بالجولة 26 من الدوري الإسباني الذي يتصدره برشلونة بـ 55 نقطة وبفارق نقطتين عن ريال مدريد .

ويتصدر ليونيل ميسي صدارة ترتيب هدافي الدوري الإسباني هذا الموسم بـ 18هدفًا وخلفه كريم بـ 13 هدفًا.

لكن قائد برشلونة لم يسجل في آخر 5 مباريات لعبها ضد ريال مدريد أي منذ 336 دقيقة وهو أمر يبدو خطيرًا للهداف التاريخي للكلاسيكو بـ 26 هدفًا.

وكان آخر هدف سجله ميسي في مباريات الكلاسيكو في السادس من مايو 2018 حينما تعادل الفريقان بهدفين لكل منهما.

ولم يشارك ميسي في الفوز بخماسية على الريال بعدها ولعب في شوط واحد ضد الريال في كأس ملك إسبانيا لكن المباريات الثلاث التالية في الدوري ضد غريمهم التقليدي شارك فيها كاملة ولم يسجل.

أما على الجانب الآخر فكريم بنزيمه يواجه فقرا تهديفيا من نوع آخر فاللاعب الفرنسي لم يسجل سوى هدفين فمنذ بداية عام 2020 ولم يسجل سوى 6 أهداف خلال 21 مباراة لعبها ضد برشلونة ويعود آخر هدف لكريم في شباك برشلونة إلى الثاني من أبريل 2016 حين فاز ريال مدريد بهدفين لهدف في كامب نو معقل برشلونة

زر الذهاب إلى الأعلى