Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
ورقة وقلمأخبار التعليم

عقد اختبارات تدريبية بدون درجات لطلاب أولى ثانوى أون لاين 15 ديسمبر

تعقدة وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، اختبارات تدريبية (بدون درجات) لطلاب الصف الأول الثانوى حسب الجدول المرفق، للتعرف على طبيعة الأسئلة فى نظام التقييم الجديد، والتدريب على استخدام منصة الامتحانات الإلكترونية على أجهزة التابلت.

وذكرت الوزارة أن أسئلة  الامتحانات ستكون  مبسطة وتغطي الأجزاء من المنهج التى تمت دراستها حتى موعد الامتحان، ويمكن أداء الامتحان من المدرسة أو من المنزل، حيث أنه ليس محدداً بزمن أو مكان، ويهدف إلى تجربة الشبكات والمنصات والبنية التحتية والتعود على النظام الجديد.

وطالبت التعليم فى حالة حدوث أى مشكلات تقنية، لا داع للانزعاج لأن رصد هذه المشكلات هو الهدف نت الاختبار التدريبي للوقوف على أى مشكلات والتعامل معها.

مؤكد أن  المهم لكل الطلاب أن يتعاملوا مع هذا الاختبار بجدية، للتعود على نظام الأسئلة وليقف كل طالب على مستواه في هذه المرحلة استعدادا للامتحانات التالية والتي سوف يتم احتساب درجاتها للنجاح والانتقال إلى الصف الأعلى.

وحذرت االتعليم من محاولات الغش او الاعتماد على آخرين لن تفيد صاحبها ولكنها ستضره، حيث سيفقد فرصة التعرف على مستواه الحقيقي، حيث أن امتحانات نهاية العام ستكون في لجان مراقبة لا يسمح فيها بالعمل الجماعى أو الاعتماد على الآخر.

هذا وسيتم الإعلان خلال أسبوع عن كيفية الحصول على الاسم وكلمة السر للدخول على منصة الامتحانات، وكذلك الرابط المخصص لتسجيل أي شكوى أو مشكلة قد تواجه الطالب أثناء الامتحان التدريبي.

بالتوفيق والنجاح لجميع أبنائنا الطلاب، للاستفادة من الاختبارات التدريبية وخوض تجربة تعلم ثرية بإذن الله.

FB_IMG_1606820959937
زر الذهاب إلى الأعلى