Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
مدارسورقة وقلم

قرار جديد من وزير التعليم بشأن التعامل مع جهات أجنبية

مؤمن محمد

أصدر الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، كتابا دوريا للمديريات التعليمية، بحظر العاملين بكل القطاعات والإدارات والجهات التابعة لها المراكز البحثية بالوزارة، بالتواصل المباشر مع الجهات الأجنبية، إلا بعد الرجوع إلى الوزارة.

وشدد وزير التربية والتعليم في الكتاب الدوري، على أن يحظر على جميع العاملين بكل القطاعات وإدارات الوزارة والجهات التابعة لها، والمراكز البحثية، ومديريات التربية والتعليم بالمحافظات والإدارات التعليمية والمدار، التواصل المباشر مع الجهات والمنظمات الأجنبية، في أي من المجالات المختلفة، بما في ذلك برامج التبادل الأكاديمي والتعليمي والفنون والتبادل المهني والمسابقات والبرامج والأنشطة إلا بعد الرجوع للجهات المعنية بالوزارة واستيفاء كافة الموافقات المطلوبة في هذا الشأن.

اقرأ أيضاً: وزير التعليم يقرر صرف 100 ألف جنيه لأسرة ضحية سور مدرسة المعتمدية

وأكد وزير التعليم، أن ذلك حرصا من الوزارة على حسن تنظيم عملية مشاركة المعلمين المصرين، في برامج التبادل الأكاديمي، والتعليمي والمهني، التي تنظمها الجهات والمنظمات، وسعياً نحو تحقيق أقصي استفادة من تلك البرامج بما لا يتعارض مع القواعد واللوائح المنظمة للتعاون مع الجهات والمنظمات الأجنبية.

زر الذهاب إلى الأعلى