Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
مدارس

لامتحان التيرم الأول ….”التعليم” تعلن نشر أسئلة بنك المعرفة للصف الرابع الابتدائي

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه سيتم اليوم نشر أسئلة بنك المعرفة للصف الرابع الابتدائى، لامتحان الفصل الدراسى الأول كامل.

ولمتابعتها اضغط رابط المنصة الرقمية https://di.gov.eg/، ولابد من عمل متابعة للتمكن من تحميلها اليوم.

وكشف الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، حقيقة حذف أي جزء من منهجي مادتي العلوم والرياضيات للصف الرابع الابتدائي.

وقال وزير التعليم، في منشور عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، إنه “لا يوجد حذف أو إطلاع في مناهج العلوم والرياضيات للصف الرابع الابتدائي”.

وشدد الوزير: أن “ما لم يتم دراسته من محتوى الترم الأول في العلوم والرياضيات، سوف نستكمل دراسته بالتسلسل الطبيعي بعد أجازة منتصف العام”.، لافتًا إلى أن “باقي المواد يمتحن الطلاب في منهج الترم الأول كاملاً.

وأعلن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، انتهاء منهج العلوم للصف الرابع الابتدائي عند نهاية نشاط رقم ١٢ في المفهوم الثالث بعنوان (السرعة).

وأضاف وزير التربية والتعليم، عبر صفحته الرسميه علي موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “أن ما تبقى هو النشاط رقم ١٣ ،١٤ من المفهوم الثالث والمفهوم الرابع كاملا ومشروع الوحدة وهذا يحتاج من ١٢ -١٤ حصة في الترم الثاني (أى شهر تقريبا)”.

كم اعلن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إنه “تم الانتهاء من منهج الرياضيات للرابع الابتدائي عند نهاية الدرس التاسع من الوحدة السابعة”.

وأضاف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه يبدأ الترم الثاني بالدروس من ١٠ إلى ١٦ بالوحدة السابعة ثم الوحدة الثامنة كاملًا، وبذلك يكون عدد الدروس المتبقية من ١٢-١٤ درس (أى شهر تقريبا).

 

اقرأ أيضًا:

طلاب الابتدائية بالجيزة يؤدون امتحانات الترم الأول.. صور

وزير التعليم يحدد منهج العلوم للصف الرابع الابتدائى بالفصل الدراسى الأول

التعليم تكشف مراحل بناء المناهج المطورة حتى الثانوية العامة

هل يوجد حذف فى منهج الرياضيات للصف الرابع الابتدائى؟…”شوقي” يجيب

زر الذهاب إلى الأعلى