Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
جامعاتورقة وقلم

للطلاب الجدد.. خطوات دفع المصروفات الدراسية بآداب عين شمس

أعلنت كلية الآداب جامعة عين شمس تعليمات مهمة للطلاب الجدد (الفرقة الاولي ) شرح خطوات قيام الطالب بدفع مصروفات كلية الآداب جامعة عين شمس عن طريق منصة جامعة عين شمس UMS
https://ums.asu.edu.eg

تسعى كلية الآداب بجامعة عين شمس لمواكبة سوق العمل من خلال تقديم برامج جديدة تواكب السوقين العالمية والمحلية.

وتستقبل كلية الآداب جامعة عين شمس طلابها الجدد بـ 4 برامج دراسية جديدة بمصروفات في تنسيق الجامعات 2022 وتتضمن:

برنامج التقنية الرقمية للمعلومات المكانية (جيوماتكس)

ويهدف البرنامج إلى إعداد أخصائي متميز وذي كفاءة في مجالات نظم المعلومات الجغرافية وتحليل الصور الفضائية والأعمال المساحية من خلال التدريب علي أحدث البرمجيات المتخصصة والأجهزة المساحية. كما يتمتع خريجو البرنامج بالعديد من فرص العمل فى مجالات: أخصائى المساحة فى الهيئة المصرية العامة للمساحة و شركات القطاع الخاص أخصائى نظم معلومات جغرافية واستشعار عن بعد فى وحدات نظم المعلومات الجغرافية فى الهيئات والوزارات الحكومية وشركات القطاع الخاص، اخصائي تحليلات وبرمجة مكانية.

برنامج اللغة الهندية :
ويهدف البرنامج إلى دراسة وتعلم اللغة الهندية في مستويات القراءة والكتابة والترجمة بأنواعها في المجالات المختلفة. بالإضافة إلى دراسة اللغة الأردية (كلغة مساعدة) لتعزيز تعلم اللغة الهندية. ويتولى أساتذة هنود متخصصون حاصلون على درجة الدكتوراة ويعملون في المركز الثقافي الهندي، التابع للسفارة الهندية في مصر، التدريس في البرنامج، مما يساهم في توفير المجال لممارسة اللغة على مستوى الاستماع والمحادثة، وبالتالي المساهمة في رفع مستوى خريجي البرنامج. كما يمنح البرنامج الفرصة للطلاب للتدريب الصيفي في المؤسسات الصحفية ومراكز الترجمة المختلفة، والشركات الهندية الكبرى في مصر.

برنامج الدراسات العبرية والإسرائيلية :

يتيح البرنامج لدارسيه دراسة بنية المجتمع الإسرائيلي وفهم عمق المجتمع وإعداد باحثين لديهم القدرة علي وضع دراسات تحليلية شاملة لكل مرحلة مستجدة من خلال الترجمة والتحليل وتصنيف المعلومات واعداد محللين قادرين على تقديم تحليل نقدي للأفكار المتعلقة بالمجتمع الإسرائيلي و و وضع رؤي استشرافية ودراسات مستقبلية.
كما يتمتع خريجو البرنامج بالعديد من فرص العمل فى المؤسسات الحكومية المعنية بالشأن الإسرائيلي ومراكز البحوث والسلك الدبلوماسي والصحافة.

برنامج الدراسات الإنجليزية البينية :
ويتمتع خريجو البرنامج بالعديد من فرص العمل فى المجالات المختلفة مثل: الاعلام و الارشاد السياحي والتنمية البشرية والفنون المرئية وفن الضيافة.

وحددت كلية الآداب جامعة عين شمس بعض الشـروط لقبول الطلاب الجدد بأقسامها المختلفة، مؤكدة أن الأولوية ستكون للمجمـوع الكلـى الأعلي بجميع الأقسام.

آداب عين شمس تعلن بدء امتحانات السنة التمهيدية للماجستير لطلاب الدراسات العليا

زر الذهاب إلى الأعلى