Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعاتورقة وقلم

للمعلمين.. بدء البرنامج التدريبي لتغيير المسمى الوظيفي

قرر رضا حجازي وزيرالتربية والتعليم الفني، البدء في البرنامج التدريبي لتغيير المسمى الوظيفي (معلم/ أخصائي) للتعليم العام والفني للعام 2022، وذلك في ضوء القرار الوزاري رقم (41) لسنة 2020.

وأكدت الوزارة، على تطبيق البرنامج التدريبي لتغيير المسمى الوظيفي للسادة أعضاء هيئة التعليم المرشحين لتغيير المسمى الوظيفي وأن هذا البرنامج يأتي حرصًا على مصلحة السادة المعلمين وجودة العملية التعليمية.

وأوضحت أنه على المعلمين المستهدفين للتدريب بعد إستيفاء شروط تغيير المسمى الوظيفي، الدخول على المنصة الرقمية للأكاديمية المهنية للمعلمين والبدء في حجز التدريبات الإلكترونية، حتى يوم 29 سبتمبر الجاري، وضرورة قراءة واتباع التعليمات والإرشادات الخاصة بحجز البرنامج التدريبي وحجز الاختبار في نهاية البرنامج التدريبي، مع العلم بأن الاختبارات تتم في مقرات الأكاديمية المهنية للمعلمين بالمحافظات، كما سيتم إرسال البيانات إلى فروع الأكاديمية للتواصل مع المستهدفين عن طريق إدارات التنسيق بالمديريات والإدارات التعليمية لسرعة إنجاز العمل.

 

وزير التعليم: يجب أن يلمس المواطن ثمار تطوير المنظومة

زر الذهاب إلى الأعلى