Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعاتورقة وقلم

ماذا قالت المطربة آمال ماهر في أول ظهور لها؟

كتب - محمد علي

علق طارق مرتضى، المتحدث باسم نقابة المهن الموسيقية، على ظهور المطربة المصرية أمال ماهر، في فيديو تحدثت فيه للجمهور، وطمأنته على حالتها الصحية، إذ قال: إن النقابة ليس لها دور في اقتحام حياة الأعضاء، وتم التأكد من حالتها الصحية والطمأنه عليها، بعد ظهور العديد من الشائعات حول اختفائها، «أسرة الفنانة أكدت أنها بخير، وهي طلعت النهاردة، عشان تطمئن محبيها من الشعب المصري والعربي».

وأضاف «مرتضى»، خلال مداخلة هاتفية في برنامج «رأي عام»، مع الإعلامي عمرو عبد الحميد، الذي يُعرض على شاشة «TeN»، أن السوشيال ميديا ضخمت الموقف، وأوصلت الموضوع لقمة الهرم، مضيفًا أن أمال ماهر أكدت أنها كانت مريضة بفيروس كورونا، «لم يكن هناك داعي لحالة الافتكاسات اللي حصلت، هناك سيناريوهات غريبة انتشرت حول وضع المطربة أمال ماهر، ولم يتوقف الأمر على نشطاء السوشيال ميديا».

التشكيل الرسمي والنهائي لمجلس إدارة الزمالك الجديد

وأوضح المتحدث باسم نقابة المهن الموسيقية، أن هناك إعلاميين تدخلوا في الأمر ووضعوا سيناريوهات خيالية عن حالة أمال ماهر، وساهموا في نشر الشائعات، منوها بأن أمال ماهر بخير وهو ما أكدت عليه النقابة منذ بداية ظهور الشائعات.

زر الذهاب إلى الأعلى