Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
مدارسورقة وقلم

مدير مدرسة يصيب طالبا بشرخ في مفصل اليد وقرار حاسم من التعليم…صور

قررت لجنة التحقيق، بوازرة التربية والتعليم، استبعاد كل من مدير مدرسة، ومدير الملحقة، لتهدئ من غضب أولياء الأمور،  وتوقف تصعيدهم بالامتناع عن ذهاب أبنائهم إلى المدرسة، وذلك على خلفية قيام مدير المدرسة بضرب طالب في الصف السادس الإبتدائي فى الفصل، أثناء اليوم الدراسي بالعصا والشلاليت، هذا بخلاف السب والشتائم، حيث أسفر هذا الاعتداء عن إصابة بشرخ فى يد الطالب.

ومن جانبه قام ولي الأمر بتحرير محضر رقم 777 بقسم المرج ضد المدير وتقديم شكوي في الإدارة.
ومن جهتهم كان قد أعلن أولياء الأمور بعدم إرسال أبنائهم للمدرسة خوفا من أن يتكرر نفس المشهد وخاصة بعد أن علموا أن مدير المحلقة، بنفس المدرسة، قام  اشتبك بالأيدي مع ولي أمر آخر، واستمرت تصعيد أولياء الأمور الذين طالبوا بتدخل الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم للتحقيق في الشكوى.

ومن جانبها أعربت فاطمة فتحى مؤسسة تعليم بلا حدود، عن سعادتها بقرار اللجنة باستبعاد كل من مدير المدرسة ومدير الملاحقة، وأكدت لطلاب وأولياء الأمور والمعلمين، عدم تهاون وزارة التربية والتعليم، في حقوق أي طرف في المنظومة التعليمية.

“التعليم” تنتهى من تسجيل استمارات الثانوية العامة والمرشحين للعمل مراقبين

وزير التعليم: تدريب 9762 معلما في التربية الخاصة.. و14 فصلا لمتعددي الإعاقة

رسميًا…”التعليم” تحدد موعد امتحانات شهر مارس لصفوف النقل

زر الذهاب إلى الأعلى