Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
مدارسورقة وقلم

مصروفات المدارس المصرية اليابانية 2023

قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أن هناك توجيها من الرئيس عبد الفتاح السيسي، بأهمية التوسع فى المدارس المصرية اليابانية على مستوى الجمهورية، والعمل على توفير إدارة محترفة لتلك المدارس، تسهم فى المحافظة على المستوى التعليمي المتميز المقدم من خلالها، مع إمكانية مشاركة القطاع الخاص فى إدارتها، وفقاً للنظام الياباني المطبق بها، وذلك بما يسهم فى تلبية مطالب العديد من أولياء الأمور الراغبين فى إلحاق أبنائهم بهذه المدارس المتميزة.

مصروفات المدارس المصرية اليابانية
أكدت وزارة التربية والتعليم أن قيمة المصروفات للقيد الجديد للعام الدراسى 2022 – 2023، ستكون على النحو التالى:

فى إطار حرص وحدة المدارس المصرية اليابانية على مشاركة ولى الأمر فى الأعباء الحياتية بسبب تداعيات وباء كورونا، فقد تقرر قصر الزيادة السنوية على مبلغ 500 جنيه (فقط مبلغ خمسمائة جنيه مصري) بدلا من تطبيق النسبة القانونية المقررة، لتكون قيمة المصرفات هى 14100 جنيه (أربعة عشر ألف ومائة جنيه مصري فقط لا غير).

تكلفة الكتب الدراسية اجبارية على ولي الأمر ويتم تحصيل قيمتها من خلال السداد المباشر بالمدرسة بإيصال منفصل طبقا للكتاب الدورى المنظم لهذا الإجراء والصادر من وزير التربية والتعليم، ولا يجوز الحصول على الكتب من أى مصدر خارجي، ولن يتم تسليم الكتب بدون سداد قيمتها المقررة، وليس لولى الأمر حق المطالبة بها بدون سداد القيمة المستحقة.

قيمة الزي المدرسي إجبارية لبداية كل مرحلة والمستجدين (طقم كامل 5 قطع) بإجمالي 1300 جنيه (ألف وثلاثمائة جنيه مصري فقط لا غير)، و الصف الرابع (2 قطعة) بإجمالي 500 جنيه (خمسمائة جنيه مصري فقط لا غير)، وعدم سداد قيمتها في المواعيد المعلنة مخالفة للقرار الوزاري رقم 171 لسنة 2019 ويتم إيقاف إجراءات القيد لحين السداد.

معايير جديدة لاختيار معلمي ومديري المدارس المصرية اليابانية

ننشر إجراءات التعاقد مع المتقدمين بـ وظائف المدارس المصرية اليابانية

زر الذهاب إلى الأعلى