Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
مدارسورقة وقلم

منع دخول المحمول للطلاب والمراقبين داخل لجان الثانوية العامة

أجرى اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا ، جولة تفقدية على مقار لجان امتحانات شهادة الثانوية العامة بمركز سمالوط، للاطمئنان على انتظام سير الامتحانات ومدى التزام الطلاب داخل اللجان، والعمل على تذليل كافة العقبات التي تواجه الطلاب لتهيئة الجو الملائم لتحقيق الهدوء أمام الطلاب.

رافق المحافظ، المهندس محمد الرشيدي وكيل وزارة التربية والتعليم، أحمد راشد رئيس مدينة ومركز سمالوط .

وشملت جولة المحافظ المرور على لجان مدارس (البيهو الإعدادية المشتركة – سمالوط الريفية الابتدائية – سمالوط الابتدائية المشتركة الحديثة).

وشدد محافظ المنيا ، على عدم دخول الهواتف المحمولة للطلاب والمراقبين ، ووجه بتوفير الأجواء اللازمة وسبل الراحة للطلاب أثناء أداء الامتحانات، مع تقديم كافة أنواع الدعم لمديرية التربية والتعليم، من خلال أعمال النظافة ورفع المخلفات من محيط اللجان.

وأكد المحافظ، على التواصل والتنسيق مع غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة ، حال المواقف الطارئة والمستجدات خلال فترة الامتحانات.

وتم تخصيص 114 لجنة على مستوي جميع المراكز، يؤدي من خلالها الطلاب امتحانات الثانوية العامة، بإجمالي 39 ألف و98 طالب وطالبة.

رصد 3 حالات غش في ثاني أيام امتحانات الثانوية العامة

زر الذهاب إلى الأعلى