Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
جامعاتورقة وقلم

موعد اختبارات القبول بالجامعات الأهلية لطلاب الثانوية العامة

شهد اليوم انطلاق اختبارات القبول بالجامعات الأهلية الجديدة «الجلالة، العلمين الجديدة، المنصورة، الملك سلمان»، وفقا لتوجيهات المجلس الأعلى للجامعات ، الذي أكد ضرورة اجتياز اختبارات القبول كشرط أساسي للالتحاق بهذه الجامعات لطلاب الشهادات المعادلة، بينما شمل المرحلة ذاتها طلاب الثانوية العامة بعد انتهاء امتحاناتهم.

وقال مصدر مسؤول بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، إن اختبارات القبول الخاصة بطلاب الثانوية العامة، ستعقد بعد الإنتهاء من امتحانات شهادة الثانوية العامة اعتبارًا من الثلاثاء 27 يوليو، وسيتم الإعلان عن موعد كل اختبار في حينه.

وأضاف المصدر  أنه يمكن للطالب تحديد مكان الاختبار سواء في أحد مراكز الاختبارات بالجامعات الأهلية الأربعة أو من المنزل بمراقبة إلكترونية كاملة.

وأوضح أنه سيظل باب التسجيل مفتوحًا أمام الطلاب من مختلف الشهادات (الثانوية العامة المصرية، والشهادات المعادلة والأزهرية)، وسيتم الإعلان عن إجراء الاختبارات في مواعيد محددة وعلى دورات مُتعاقبة.

“وزير التعليم” يكشف عن أهداف فتح التظلمات على نتيجة الثانوية العامة

موعد إجراء اختبارات القدرات لطلاب الثانوية العامة

زر الذهاب إلى الأعلى