Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
مدارسورقة وقلم

موعد استلام التابلت للصف الأول الثانوي 2023

أكد مصدر مسئول بديوان عام وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه جاري تجهيز أجهزة التابلت المدرسي، لتوزيعه على الطلاب، الفترة القليلة المقبلة.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه اشتراط حصول طلاب الأول الثانوي على جهاز التابلت دفع مبلغ 105 جنيهات كقيمة تأمين من خلال البريد المصري بالرقم القومي.

وكان قد أعلن الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن امتحانات نهاية العام في مرحلة الثانوية العامة ستكون بنظام “بابل شيت” وليس عن طريق التابلت، مؤكدا أن التابلت سيتم استخدامه للتعلم وفي عقد الامتحانات الشهرية فقط.

استلام التابلت للصف الأول الثانوي 2023

وكان قد وجه الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إدارة المتابعة بديوان عام الوزارة بعمل زيارات تفتيشية مفاجأة على المدارس بمختلف محافظات الجمهورية، ومحاسبة المقصرين عن أداء واجباتهم العملية.

جاء ذلك بعد أن شهد اول وثاني ايام الدراسة بمحافظة الجيزة، حادثتين مؤسفتين احداهما في مدرسة المعتمدية الاعدادية بنات بادارة كرداسة والذي اسفر عن وفاة الطالبة ملك محمد واصابة 15 طالبة، نتيجة انهيارجزء من سلم المدرسة، والحادثة الثانية بمدرسة سيد الشهداء بادارة العجوزة والتي راح ضحيتها الطالبة منه، بالصف الثاني الابتدائي بعد سقوطها من الدور الثالث بالمدرسة.

وشدد الوزير على أهمية متابعة العملية التعليمية في المدارس من قبل  أفراد المنظومة، ليس بهدف التفتيش وتصيد الأخطاء ولكن بهدف التوجيه والإرشاد.

اقرأ:

4 ألوان تعبر عن نتيجة تقييم طلاب الصفين الرابع والخامس الابتدائى

تفاصيل انهيار جزء من مدرسة قاسم أمين بالإسكندرية

حقيقة إلغاء حضور طلاب الصف الثالث الثانوى بالمدارس

ننشر رابط دفع قيمة المصروفات المدرسية

زر الذهاب إلى الأعلى