Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

نقابة المهن التمثيلية تستدعى الفنان باسم سمرة ورحاب الجمل للتحقيق

كتب - محمد علي

كشف الفنان أشرف طلبة، سكرتير عام نقابة المهن التمثيلية، عن بدء التحقيق مع الفنان باسم سمرة والفنانة رحاب الجمل، يوم الثلاثاء المُقبل، في الأزمة التي نشبت بينهما أول أمس.

وقال أشرف طلبة، إنه سيُجرى التحقيق مع الطرفين، بشأن الخلافات التي أثيرت مؤخرًا، وتبادل الاتهامات بينهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إذ أنهما ممنوعان من مزاولة المهنة لحين صدور نتائج التحقيق.

وكانت المنتجة فاطمة الليبية، منتجة فيلم «ديك العياط»، قالت إنه تعقد جلسة صلح بين الفنان باسم سمرة والفنانة رحاب الجمل، خلال الساعات المُقبلة، بشأن إنهاء أزمات بينهما، وحل الخلافات بشكل ودي.

وأكدت فاطمة الليبية أنها ستبذل أقصى جهودها بشأن حل تلك الخلافات، دون تقديم أي شكاوى لنقابة المهن التمثيلية، كما أنها لا تستطيع الاستغناء عن أي منهما في فيلمها الجديد «ديك العياط».

وأوضحت أنه من المُفترض انطلاق تصوير فيلم «ديك العياط»، مطلع الأسبوع المُقبل، بشكلٍ طبيعي وبعد إنهاء الخلافات، قائلة: «الاتنين نجوم كبار، ووجودهم معانا في الفيلم يفرق بشكلٍ كبير».

فيلم «ديك العياط» من بطولة نضال الشافعي، وباسم سمرة، ورحاب الجمل، وسهر الصايغ، وإنعام سالوسة وبيومي فؤاد، وأحمد سلطان، وعمر كمال، وحمو بيكا، وهو من تأليف وإخراج وائل الرومي.

يذكر أن الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، قد أعلن أمس السبت، عن وقف الفنان باسم سمرة، والفنانة رحاب الجمل، عن مزاولة المهنة سواء داخل أو خارج مصر، وسيتم إبلاغ النقابات بالخارج بهذا القرار إذا كان أحد الفنانين يقوم بتصوير مشاهد بالخارج أو مسلسلات عربية، موضحًا أنه طالب الفنانين بالتوقف عن التراشق سواء الإعلامي أو على السوشيال ميديا واللجوء إلى النقابة.

زر الذهاب إلى الأعلى