Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
مدارسورقة وقلم

نكشف طريقة تحديد أوائل الثانوية العامة 2022

أكد مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم، أنه بعد انتهاء تصحيح امتحانات الثانوية العامة 2022 تبدأ عمليات المراجعة ورصد الدرجات وتجهيز نتيجة الثانوية العامة 2022 وتحديد قائمة اوائل الثانوية العامة 2022.

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة، أنه يتم تحديد قائمة اوائل الثانوية العامة 2022 وفقا لما يلي : يتم حصر أسماء الطلاب المتفوقين الحاصلين على أعلى الدرجات في نتيجة الثانوية العامة 2022 ، ثم تقوم لجنة عليا بفحص اوراقهم ويتم مراجعتها مرة أخرى من خلال مستشار كل مادة.

وأشار المصدر إلى أنه يتم عمل تقرير بأسماء اوائل الثانوية العامة 2022 ، وإعداد قائمة بترتيب أسمائهم ، ويراعى أن يكون اوائل الثانوية العامة من جميع نوعيات المدارس الحكومية والتجريبية والخاصة والدمج والمكفوفين والمتفوقين ، ويتم مراعاة معيار ترتيب الأوائل وفقا الدرجة الأعلى.

وفي سياق متصل، نفى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، كل الأخبار المتداولة بشأن إعلان أوائل الثانوية العامة 2022 يوم الخميس القادم.

وأكد الدكتور وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، أن اوائل الثانوية العامة 2022 ، سيكونوا الأكثر حظا في دخول الجامعات الحكومية والأهلية و الدولية إلى جانب انهم سيحظون بالحصول على المنح الجامعية تكريما لتفوقهم.

وقال وزير التربية والتعليم : أن الدولة تهتم جدا بـ أوائل الثانوية العامة ، وترعاهم أثناء حياتهم الجامعية رعاية كاملة ، لافتاً إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي أمر بتعقب واكتشاف و رعاية الطلاب المتميزين و الموهوبين في المدارس والجامعات

وأعلن وزير التربية والتعليم ، أن الوزارة سوف تحرص على تكريم اوائل الثانوية العامة 2022 ، مشيراً إلى أن تفوقهم بعد تغيير نظام التقييم والتصحيح يقتضي ان يكون الاحتفال بهم اكبر وأهم من كل عام

وكان اجمالي عدد اوائل الثانوية العامة في نتيجة الثانوية العامة 2021 قد وصل إلى 47 طالب وطالبة على مستوى الجمهورية.

اقرأ أيضاً

حقيقة تسريب نتيجة الثانوية العامة 2022 قبل اعتمادها

لطلاب الثانوية العامة .. كيف تسجل في اختبارات القدرات ؟

لطلاب الثانوية العامة..ما هو اختيار الكلية الأنسب للقدرات العلمية؟

تحذير هام من وزارة التعليم بشأن نتيجة الثانوية العامة 2022

حقيقة تسريب نتيجة الثانوية العامة 2022 قبل اعتمادها

زر الذهاب إلى الأعلى