Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
جامعاتورقة وقلم

ننشر رابط الحصول على جداول امتحانات الترم الثاني لكلية البنات جامعة عين شمس

اعتمدت الدكتورة أميرة يوسف عميدة كلية البنات جامعة عين شمس جداول امتحانات الفصل الدراسي الثاني العام الجامعي 2021-2022 ويمكن للطالبات معرفة الجداول من خلال هذا اللينك اضغط هنا  بالإضافة إلى إعلان جدول كلية العلوم بنات عين شمس  برامج ساعات معتمده ترم ثانى 2022 .

وأكدت الدكتورة أميرة يوسف  عددا من التعليمات الهامة للطلاب استعدادا لامتحانات الفصل الدراسى الأول بالكلية، حيث أكدت الكلية أنه لن يسمح للطالب بدخول الامتحانات بدون إحضار شهادة التطعيم وإثبات الشخصية وارتداء الكمامة.

وأشارت عميدة  كلية البنات  فى جامعة عين شمس، إلى أنه لن يسمح بدخول اللجنة بعد مرور 15 دقيقة من بدء الوقت المحدد لموعد الامتحان، فضلا عن منع التدخين داخل اللجان نهائيا، كما يحظر دخول اللجنة بالموبايل أو أى أجهزة اتصال وأن من يخالف ذلك يعد قرينة على الغش والإخلال بنظام الامتحانات، فضلا عن منع دخول أى كتب أو مذكرات أو أوراق ذات صلة بالامتحان.
وأكدت الدكتورة أميرة يوسف عميد كلية البنات جامعة عين شمس أنه يجب علي جميع الطالبات ضرورة كتابة *رمز نموذج الأسئلة* فى ورقة البابل شيت لأنه فى حالة عدم تسجيل *رمز النموذج* سوف تحصل الطالبة على الدرجة الأقل عند التصحيح.

وأشارت الدكتورة أميرة يوسف أن نظام امتحانات  البابل شيت يتميز  بأنه يختلف عن الأسئلة المقالية التي تحتاج إلى الكتابة الكثيرة والتلقين والحفظ، وتركز الأسئلة المقالية على جزيئات محدودة والتي يستطيع الامتحان تغطيتها، ويتيح نظام البابل شيت تغطية كافة جوانب المنهج من خلال الأسئلة المتعددة .

 

زر الذهاب إلى الأعلى