Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليم

نهاية مارثون الثانوية بـ”بكاء” الطلاب بعد الجبر والهندسة الفراغية

كتب – محمد علي

انتهي مارثون الثانوية منذ قليل مع نهاية امتحان مادة الجبر والهندسة الفراغية، وجاءت ردود فعل الطلبة متفاوتة فهناك مجموعة كبيرة منهم اشتكوا من صعوبة الامتحان  وظهر عدد من الطالبات يبكين عقب خروجهن من اللجان في حين قال آخرون إن الامتحان كان في مستوي الطالب المتفوق وأنهم لم يجدوا صعوبة في الإجابة .

وقالت الطالبة  نهي في لجنة مدرسة الثانوية بالدقي ،إنها لم تتمكن من إجابة كافة الأسئلة لأن الامتحان في مستوي الطالب المتفوق وأنها أجابت علي قرابة 85 من الأسئلة.
بينما قالت الطالبة إن الامتحان كان في مستوى الطالب المتوسط، وأنّ وقت الامتحان كان كافيا للإجابة على الأسئلة بشكل جيد، موضحة أنّ الامتحان كان أسهل بكثير من مستوى امتحان التفاضل، وصيغة الأسئلة كانت واضحة تماما ولا تحتوى على غموض.
وأوضحت مصادر مسئولة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أن الوزارة لم تتلقى شكاوى حول صعوبة امتحان الجبر والهندسة الفراغية والأسئلة راعت جميع مستويات الطلاب ومن الكتاب المدرسى.

 

زر الذهاب إلى الأعلى