Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
مدارسورقة وقلم

هذه الأطعمة مفيدة لطلاب الثانوية العامة

كتب - محمد علي

 

انطلقت اليوم الإثنين الموافق 20 يونيو 2022، ماراثون امتحانات الثانوية العامة 2022 ، في جميع اللجان الامتحانية الموجودة على مستوى الجمهورية، وأدى طلاب الثانوية العامة امتحاني التربية الدينية والتربية الوطنية.

مظاريف لحفظ أوراق الإجابة «البابل شيت» الخاصة بامتحانات الثانوية العامة

قالت الدكتورة روضة حمزة أبو الفضل الدكتوراه بإدارة مؤسسات الأسرة والطفولة بكلية الاقتصاد المنزلي جامعة حلوان، أنه يجب على الطالب التغذية الجيدة فيتناول قبل الذهاب إلى الامتحان وجبة إفطار خفيفة وأن يتناولها فى هدوء دون تعجل.

وأشارت”حمزة” إلى أنه يجب خلال فترة الامتحانات التركيز على أكل الأغذية المحتوية على الفيتامينات مثل البيض والحليب لتعمل على زيادة ضخ الدم للمخ وأن يتم تناول وجبة العشاء مبكرا وتكون وجبة خفيفة.

وأضافت إلى إنه يجب على الطالب الاستذكار الجيد مع استغلال الوقت الذى يسبق الامتحان والمراجعة المنتظمة والاستعانة بحل نماذج من الامتحانات والاختبارات السابقة.

وأوضحت، إنه يجب على الطالب أن يعرف مواطن القوة والضعف ولا يخدع نفسه ويعرف مسببات قلقه ويتغلب عليها، أنه يجب على الطالب أن يكون هادئا وأن يزيد ثقته بنفسه ويعلم أن الامتحان هو موقف مثل أي موقف يمر به في الحياة وسيمر بهدوء.

زر الذهاب إلى الأعلى