Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الأكثر قراءةمدارسورقة وقلم

هل سيتم حذف أجزاء من مناهج الرابع والخامس الابتدائى بالترم الثانى؟.. «التعليم» ترد

نفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى صحة ما يتم تداوله من منشورات على مواقع التواصل الاجتماعى حول تحديد أجزاء محذوفة من مناهج الصفين الدراسيين الرابع والخامس الابتدائي للفصل الدراسى الثانى.

هل سيتم حذف أجزاء من مناهج الرابع والخامس الابتدائى بالترم الثانى

وأوضح شادى زلطة المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى أن الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى أكد فى تصريح سابق له أنه تم تنظيم مناهج الفصل الدراسى الثاني للصفين الرابع والخامس الابتدائى بما يتناسب مع الخريطة الزمنية للعام الدراسى دون الإخلال بنواتج التعلم والتركيز على المفاهيم الكبرى وإفساح المجال لتنمية مهارات التفكير لدى الطلاب.

وأشار المتحدث الرسمى إلى أن كتب الفصل الدراسى الثانى للصفين الرابع والخامس الابتدائى ستكون جاهزة للاستلام بالتزامن مع بداية الفصل الدراسى الثانى بشكلها الجديد بعد إجراء التعديلات اللازمة التى وجه بها الدكتور رضا حجازى.

كلام غير صحيح

كما أكد المتحدث الرسمى أيضا عدم صحة المنشور الذى تم تداوله بشأن احتساب درجات الامتحانات لأى صف من صفوف النقل، موضحا أن توزيع الدرجات بالنسبة لصفوف النقل من الصف الرابع الابتدائى حتى الصف الثانى الإعدادى يتضمن درجات أعمال السنة مضافا إليها درجات امتحانات الفصل الدراسى الأول، مهيبا بأولياء الأمور والطلاب أهمية عدم الانسياق خلف الشائعات على مختلف وسائل التواصل الاجتماعى والاعتماد على البيانات والتصريحات الرسمية الصادرة من الوزارة.

اقرأ أيضًا:

موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بالقليوبية

المدارس الثانوي تستعد لإعلان نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي العام

ننشر الخريطة الزمنية لـ الترم الثاني وموعد امتحانات نهاية العام 2023

غدا.. إعلان نتيجة الصفين الخامس الابتدائى والثانى الإعدادى فى مدارس الجيزة

زر الذهاب إلى الأعلى