Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
مدارسورقة وقلم

“وزيرالتعليم” يتابع حالة مصابي حادث سقوط سور مدرسة كرداسة

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم مهتم بمتابعة الحالة الصحية لطالبات مدرسة المعتمدية بكرداسة اللاتي أصبن في حادث سقوط سور السلم ، مشددة على أن متابعة الوزير لهذا الأمر ستكون على مدار الساعة.
وقالت وزارة التربية والتعليم: سيتم إعلان كافة التفاصيل الخاصة بأي تطورات أو مستجدات في حادث مدرسة المعتمدية بكرداسة للرأي العام فور الانتهاء من المتابعة والتحقيق.

وكان قد أكد الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني منذ قليل، أنه سيتم محاسبة المسئولين عن الإهمال المتسبب في سقوط جزء من سور السلم على الطلاب مدرسة المعتمدية الابتدائية بنات بإدارة كرداسة التعليمية بمحافظة الجيزة .

وأوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، في بيان رسمي لها أن الحادث نتج عن تدافع عدد من طالبات مدرسة المعتمدية الابتدائية بنات بإدارة كرداسة التعليمية بمحافظة الجيزة.

وقالت وزارة التربية والتعليم في بيانها الرسمي: إن الحادث أسفر إصابة 7 طالبات وتم نقلهن لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.

وتوجه اليوم الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إلى محافظة بني سويف لمتابعة بدء الدراسة والاطمئنان على سير العملية التعليمية.

وأكدت وزارة التربية والتعليم، أنه من المقرّر أن تبدأ جولة وزير التربية والتعليم في محافظة بني سويف من مدرسة الشهيد محمد مرزوق الإعدادية بنات (الصفا سابقاً) بمدينة بني سويف.

وقالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني: سوف تتضمن جولة الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم اليوم أيضًا، زيارة مدرسة الشهيد أحمد محمد عبده الرسمية للغات، ومدرسة الشروق الرسمية للغات .

وكان قد تفقد أمس السبت ، الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والدكتورة منال عوض محافظ دمياط، سير العملية التعليمية بمدرسة 6 أكتوبر الابتدائية بمحافظة دمياط، بحضور عدد من قيادات التربية والتعليم بالمحافظة.

اقرأ:

بالصور…سقوط سور مدرسة المعتمدية الإعدادية وأصابات بين الطلاب

نقابة المعلمين تكشف مفاجآة بشأن سقوط سور مدرسة المعتمدية بكرداسة على الطلاب

قصة أسرع فصل لطالب فى أول يوم دراسة بمحافظة أسيوط.. والسبب صادم

أول تعليق من “التعليم” علي إصابة 7 طلاب نتيجة سقوط سور مدرسة المعتمدية الإعدادية

زر الذهاب إلى الأعلى