Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
لحظة بلحظةورقة وقلم

وزيرا الإتصالات والتعليم يوقعان على ميثاق «الخارجة مدينة للتعلم مدى الحياة»

مؤمن محمد

وقع الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، على ميثاق “الخارجة مدينة للتعلم مدى الحياة” بحضور اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد وحنان مجدي نائب المحافظ، وذلك على هامش جولتهما التفقدية للمحافظة.

وأوضح المحافظ أن الميثاق ينص على تعزيز التعلم المستمر وإتاحة مصادره لكافة فئات المجتمع دون تمييز، و مواكبة التطور التكنولوجي، مع الاستمرار في الحفاظ على ما حققته المحافظة من خطوات ناجزة في مجال التحول الأخضر ومراعاة البعد البيئي تحقيقًا لأهداف التنمية المستدامة، مشيرًا إلى أن هذه الخطوة تأتي في إطار تحضيرات المحافظة للانضمام لشبكة اليونسكو العالمية لمدن التعلم.

كما تفقدوا مدرسة الأمل للصم وضعاف السمع، التابعة لإدارة الخارجة التعليمية،حيث أشادوا بالفقرات الفنية والمواهب التي قدمها طلاب المدرسة بمشاركة طلاب المدرسة الفكرية.

اقرأ أيضاً: نتيجة الصف الأول الثانوي الأزهري الترم الثاني 2023

وأشار وزير التعليم إلى مبادرة الوزارة لنشر وتعريف طلاب المدارس بلغة الإشارة؛ لرفع الوعي المجتمعي ونشر ثقافة لغة الإشارة، وتسهيل تعاملاتهم اليومية ومشاركتهم ودمجهم فى المجتمع.

زر الذهاب إلى الأعلى