Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
مدارسورقة وقلم

وزير التعليم يقرر صرف 100 ألف جنيه لأسرة ضحية سور مدرسة المعتمدية

مؤمن محمد

بعد واقعة انهيار سياج خرساني بمدرسة المعتمدية الإعدادية للبنات بكرداسة، أصدر الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، قراراً بصرف دعم مادي لأسرة الطالبة ضحية الحادثة، والتي توفت منذ قليل بمستشفى إمبابة، وقدر المبلغ المالي بقيمة 100 ألف جنيه.

كما تقدم الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وجميع العاملين بالتربية والتعليم، بالعزاء والمواساة إلى أسرة الطالبة “م.م.م” التي توفيت في انهيار سياج خرساني بمدرسة المعتمدية الإعدادية بنات بإدارة كرداسة التعليمية، وأيضاً أسفر الحادث عن إصابة 15 حالة أخرى.

وقرر الوزير إحالة مدير الإدارة التعليمية ومدير المدرسة والمشرفين على المبني إلى التحقيق تمهيدًا لاتخاذ الإجراءات القانونية بشكل عاجل وحازم حيال كافة من تثبت مسئوليتهم عن الواقعة بجانب ما تباشره النيابة العامة من تحقيقات فيما يتعلق بالمسئولية الجنائية.

ووجه الوزير، هيئة الأبنية التعليمية بعمل مراجعة مرة أخرى لجميع المباني المدرسية للتأكد من السلامة والأمان للمباني بالمدارس على مستوى الجمهورية.

اقرأ أيضاً: وفاة طالبة واقعة انهيار سياج خرساني بمدرسة المعتمدية الإعدادية للبنات بكرداسة

ووجه الوزير، جميع مديري المديريات التعليميه بتشكيل لجنة هندسية للتأكد من إتمام المراجعة على سلامة جميع مباني المدارس، وموافاة الوزارة بالتقارير في أسرع وقت ممكن.

زر الذهاب إلى الأعلى