Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
لحظة بلحظةورقة وقلم

وفاة رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بالبرلمان بفيروس كورونا

كتب - محمد علي

كشفت مصادر برلمانية تفاصيل وفاة النائب كمال عامر، رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي، والذي رحل عن عالمنا اليوم بعد معاناة مع المرض.

وقالت المصادر، إن سبب الوفاة هو الإصابة بفيروس كورونا المستجد، حيث أصيب النائب كمال عامر، بالفيروس منذ أيام، وتفاقمت حالته الصحية، ونُقل على إثرها لأحد المستشفيات بالقاهرة، قبل أن تتدهور صحته ويتوفى بعد فشل محاولات علاجه.

وأضافت المصادر، أن النائب كمال عامر شعر بأعراض المرض، وتوجه بعدها لإجراء الفحصوات الطبية التي أكدت إصابته بالمرض، وبدأ بعدها برتوكول العلاج الخاصة بفيروس كورونا المستجد، قبل أن تتدهور صحته ويتوفى.

وطبقًا لقانون مجلس النواب، سيتم تصعيد المرشح الاحتياطي للنائب كمال عامر، بالقائمة الوطنية «من أجل مصر» بقطاع القاهرة وجنوب ووسط الدلتا، وهي هبة الله محمد العوضي، وهي المرشحة الاحتياطية للنائب الراحل.

وتنص المادة 21 من قانون مجلس النواب على «إذا خلا مكان أحد المترشحين في أية قائمة خلال 48 ساعة على الأكثر من تاريخ إعلان القوائم النهائية بسبب التنازل، أو الوفاة، أو تنفيذاً لحكم قضائي، حل محله أحد المترشحين الاحتياطيين بالترتيب الوارد بالأسماء الاحتياطية من ذات صفة من خلا مكانه ليكمل العدد المقرر».

 

زر الذهاب إلى الأعلى