Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
مدارسورقة وقلم

وفاة طالبة واقعة انهيار سياج خرساني بمدرسة المعتمدية الإعدادية للبنات بكرداسة

أثارت واقعة انهيار سياج خرساني بمدرسة المعتمدية الإعدادية للبنات بكرداسة اهتمام الكثيرين من الأهالي وأولياء الأمور، وتصدرت الحادثة التريند على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية.

وقد أسفرت الواقعة على وفاة أحدى الطالبات داخل مستشفى إمبابة العام بعد أن تم نقلها وهي في حالة حرجة ودخلت على أثرها العناية المركزة، ولكنها لم تمكث بها إلا ساعات قليلة وفارقت الحياة.

وقد أمر النائب العام بالتحقيق في الواقعة، وانتقل فريق من النيابة العامة إلى المدرسة محل الواقعة لمعاينتها وسؤال المسئولين والشهود بها، بينما انتقل فريق آخر لمناظرة جثمان الفتاة المتوفاة بمستشفى إمبابة العام، وسؤال المصابات به، واللاتي بلغ عددهن خمس عشرة مصابة.

اقرأ أيضاً: التعليم تنعى معلمة توفيت بحادث أمام مدرسة بكفرالشيخ

وكانت النيابة العامة قد تلقت إخطارًا من الشرطة مفاده أنه عقب الانتهاء من الفسحة بالمدرسة صباح اليوم الأحد الموافق الثاني من شهر أكتوبر الجاري وأثناء صعود الطالبات إلى فصولهن تدافعن على درج السلم المؤدي للطابق العلوي، مما أدى لانهيار جزئي بالسياج الخرساني للدرج، وقد بلغ الانهيار نحو مترين، مما أسفر عن إصابة عدد منهن ونقلهن إلى المستشفى.

زر الذهاب إلى الأعلى