Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
جامعاتورقة وقلم

وفد من جامعة سوهاج يزور المجلس القومي لحقوق الإنسان

زار وفد من جامعة سوهاج برئاسة الدكتور مصطفي عبد الخالق رئيس الجامعة، مقر المجلس القومي لحقوق الإنسان بالقاهرة، وكان في استقباله السفيرة الدكتورة مشيرة خطاب رئيس المجلس.

وضم الوفد الزائر الدكتور حسان النعماني نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث ورئيس طلاب من أجل مصر، والدكتور علاء غالب الاستاذ المساعد بكلية الطب، والدكتور طارق سيد مدير فرع المجلس بسوهاج، والطالب محمد حسن رئيس اتحاد الطلاب، والطالب فارس صديق نائب رئيس الاتحاد، ووفد من طلاب من أجل مصر، و٥٠ طالب وطالبة من جميع كليات الجامعة، وذلك بحضور السفير محمود كارم نائب رئيس المجلس، وعدد من أعضاء المجلس.

وألقى رئيس الجامعة، كلمة شكر فيها المجلس الموقر على الدعوة الكريمة، مؤكداً حرص إدارة الجامعة على تطبيق معطيات الاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان داخل منظومة العمل بالجامعة، والتمسك بكل ما ورد فيها من خلال كافة الأنشطة التي تنفذها الجامعة.

وأعرب عن خالص تقديره لجميع القائمين على العمل داخل المجلس وعلى رأسهم الدكتورة مشيرة خطاب، موجهاً دعوة مفتوحة للسادة أعضاء المجلس لزيارة جامعة سوهاج في أقرب وقت.

ووجهت الدكتورة مشيرة خطاب كلمة في افتتاح اللقاء، رحبت فيها بزيارة وفد الجامعة، والتي تعد أول زيارة لممثلي جامعة مصرية إلى مقر المجلس، مشيدة بهذا التوجه من إدارة الجامعة، داعية الطلاب إلى ضرورة الاطلاع على وثيقة الاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان، وإلى ضرورة اختيار مجموعة من طلاب الجامعة للعمل كسفراء للمجلس داخل جامعتهم وفى المجتمع المحيط.

من جانبه أعرب الدكتور حسان النعماني، عن تقديره لاستجابة مجلس حقوق الإنسان وموافقته على تلك الزيارة.

وأشار إلى اعتزازه بطلاب من أجل مصر لحرصهم الشديد على التطبيق الكامل لهذه الاستراتيجية من خلال ممارساتهم اليومية فى العملية التعليمية بالجامعة، موجهاً الشكر للدكتورة مشيرة خطاب وجميع أعضاء المجلس على إتاحة الفرصة لتلك الزيارة المثمرة.

جامعة سوهاج وهيئة الأميديست تبحثان إنشاء مركز لذوي الاحتياجات الخاصة

زر الذهاب إلى الأعلى