Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعاتورقة وقلم

وكيل تعليم بورسعيد تشهد فاعليات نهائي بطولة الدوري العام لكرة الهدف للمكفوفين من الرجال

مؤمن محمد

شهدت الدكتورة هالة عبد السلام وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد اليوم فاعليات نهائي بطولة الدوري العام لكرة الهدف للمكفوفين من الرجال التي تستضيفها محافظة بورسعيد بنادي الحرية للمعاقين.

وقد أقيمت المباراة النهائية بحضور الدكتور أحمد عوين رئيس الإتحاد الرياضي المصري للمكفوفين والسيد متولي مدير إدارة التربية الخاصة بين فريقي نادي السكة الحديد للمكفوفين بمحافظة الشرقية ونادي بني سويف لتحدي الإعاقة وأسفرت عن فوز الأخير ب 10 أهداف مقابل 8 أهداف لفريق الشرقية.

وأكدت وكيل الوزارة أن الإتحاد الرياضي المصري للمكفوفين قد وجه لسيادتها دعوة كريمة لحضور هذه الفاعليات المقامة على أرض بورسعيد تقديرا لجهودها الرائدة في مجال التربية الخاصة معربة عن امتنانها وسعادتها البالغة لحضور نهائي هذه البطولة.

وأضافت الدكتورة هالة عبد السلام أن البطولة شارك فيها 12 فريقا يمثلوا 12 محافظة ويتكون الفريق من 6 لاعبين منهم 3 أساسي و3 احتياطي وتستمر المباراة الواحدة لمدة ساعة كاملة يتخللها بعض الاستراحات، مشيدة بدور طاقم التحكيم في إدارة المباراة النهائية.

اقرأ أيضاً: طلاب الفرافرة يشاركون في زيارة خاصة لمركز يقدم خدمات لذوي الاحتياجات الخاصة

وشاركت وكيل الوزارة في توزيع الميداليات البرونزية والفضية والذهبية على أعضاء الفرق الفائزة وتسليم كأس البطولة لفريق بني سيف الملقب ببطل هذه النسخة من الدوري العام، وقد تم تكريمها من الإتحاد الرياضي المصري للمكفوفين بإهدائها درعا تذكاريا وشهادة تقدير.

زر الذهاب إلى الأعلى